انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 75.299 نقطة مقابل 75.490 نقطة في

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,حسين الرفاعي,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «المركزي» يقبل ودائع بـ75 مليار جنيه من 20 بنكًا.. وحسين رفاعي يستعرض التطور التكنولوجي لـ «قناة السويس»

FirstBank

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 75.299 نقطة، مقابل 75.490 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، في تقريره الأسبوعي الخاص بعمليات الإيداع بالبنك المركزي، عن قبول 75 مليار جنيه كودائع من فائض السيولة لدى البنوك المحلية، بمعدل فائدة 13.75%.

كشف حسين رفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، عن ارتفاع الانفاق الموجه لتطوير البنية التحتية للبنك لأكثر من 500 مليون جنيه خلال الـ5 سنوات الماضية.

كشفت ياسمين عادل رئيس الموارد البشرية بالبنك الاهلي المصري، أن 30% من موظفي البنك من السيدات، مشيرة إلى أن البنك يستهدف رفع النسبة إلى 50% خلال الفترة المقبلة تأكيداً لأهمية دور المرأة داخل القطاع المصرفي.

قام حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان بتكريم شباب القطاع المصرفي الفائزين في المسابقة البحثية عن دور البنوك في دعم خطة الدولة للتحول للاقتصاد الأخضر.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور معدلات توظيف الموارد لدي «قناة السويس»، بينما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلاً عن استثمارات بنك فيصل الإسلامي فى الشركات التابعة والشقيقة.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.