شارك المصرف المتحد في عدد 6 تمويلات مشتركة باجمالي مبلغ في حدود 2.150 مليار جنيه موجهه لقطاع البترول والاتصالا

القطاع الزراعي,المصرف المتحد,قطاع التطوير العقاري,التمويلات المشتركة,قطاع البترول,قطاع الاتصالات



المصرف المتحد يمول 6 تمويلات مشتركة لقطاعات مختلفة بـ 2.150 مليار جنيه خلال 2022

FirstBank

شارك المصرف المتحد في عدد 6 تمويلات مشتركة باجمالي مبلغ في حدود 2.150 مليار جنيه موجهه لقطاع البترول والاتصالات والقطاع الزراعي وقطاع التطوير العقاري.

وفي مايو 2022 - شارك المصرف المتحد في تحالف تمويلي لصالح شركة القناة للسكر بقيادة البنك الأهلي المصري بصفته المنسق الرئيسي الأول ووكيل التمويل في نطاق التمويلات الخضراء ضمن كوكبة من 9 بنوك بلغ حجم التمويل المشترك 12.5 مليار جنيه.

وتم تمويل جانب من التكلفة الاستثمارية لمشروع استصلاح وتطوير مساحة 181 ألف فدان بغرب محافظة المنيا في نطاق البرنامج الرئاسي لاستصلاح 1.5 مليون فدان والذي يقع منه نحو 600 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا، إلى جانب تأسيس وتشغيل مصنع لإنتاج السكر بطاقة إنتاجية تبلغ نحو 900 ألف طن سكر سنوياً.

وفي مارس 2022 - شارك المصرف المتحد اليوم كاحد المساهمين في اطلاق اول صندوق لدعم الرياضة المصرية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وبنك مصر.

وذلك بمشاركة الدكتور عماد البناني والدكتورة سوزان حمدي - العضوان المنتدبات للصندوق وداليا شفيق - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بلوتون لادارة صناديق الاستثمار ومجلس ادارة الصندوق.

فضلا عن نخبة من رؤساء مجالس ادارات عدد من المؤسسات المالية. بالاضافة الي لفيف من المتخصصين في علوم الرياضة والاكاديميين والاقتصاديين ورجال الاعمال وعناصر الحركة الرياضية في مصر.

وفي اغسطس 2022 - وقع المصرف المتحد وجامعة المنصورة وتكامل جامعات وسط الدلتا بروتوكول تعاون مشترك لدعم الابتكار وريادة الاعمال والشركات الناشئة في مجال المشروعات الصغيرة لطلبة جامعات التكامل وعلي راسها جامعة المنصورة.

وذلك تدعيما لمسيرة التعاون المثمرة بين المصرف المتحد جامعة المنصورة من خلال 3 مراكز لرواد النيل تغطي منطقة الدلتا والصعيد والقاهرة الكبري. ضمن فاعليات الشمول المالي ودعم الطلاب والشباب ورواد الأعمال.