ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 75.305 نقطة مقابل 75.030 نقطة في

بنك مصر,بنك التعمير والإسكان,بنك قطر الوطني الأهلي,مقدمة النشرة,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| الاحتياطي الأجنبي يواصل الصعود.. والسيسي يواصل متابعة الإفراج عن البضائع بالمواني.. وتطور الحصص السوقية لـ«قطر الوطني الأهلي» خلال 2022

FirstBank

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 75.305 نقطة، مقابل 75.030 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، عن ارتفاع صافي الاحتياطيات الدولية إلى 34.002 مليار دولار بنهاية العام الماضي، مقابل 33.532 مليار دولار بنهاية نوفمبر 2022.

كشف مصدر مصرفي مسئول، عن أن مصر سددت مدفوعات مرتبطة بالمديونية الخارجية خلال شهر ديسمبر الماضي بلغت نحو مليار دولار، فيما كانت قد سددت نحو 1.5 مليار دولار في نوفمبر الذي سبقه ليصل إجمالي سداد الإلتزامات الخارجية إلى 2.5 مليار دولار في شهرين.

قرر «المركزي المصري» تعطيل العمل بالبنوك العاملة في القطاع المصرفي الأحد القادم، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، بدلاً من يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، على أن تستأنف البنوك العمل صباح الإثنين.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك مصر، المنتهية في 30 سبتمبر 2022، عن تسجيل البنك معدل نمو مجمع بلغ 16.55% فى كافة فروع النشاط التي تضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول.

أعلنت البورصة المصرية في بيان لها أمس الثلاثاء، عن تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم بنك التعمير والإسكان لعدد 2.587 مليون سهم بقيمة 52.264 مليون جنيه.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور الحصص السوقية لـ«قطر الوطني الأهلي» خلال العام الماضي، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلاً عن استثمارات «التعمير والإسكان» فى الشركات التابعة والشقيقة.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.