يتناول First Bank اليوم شخصية نور الزيني في فقرة نون القوة التى أطلقها الموقع لتسليط الضوء على نجاحات المرأة ا

نور الزيني,قناة السويس,نون القوة



نون القوة: نور الزيني.. تجربة نجاح ملهمة مع بنك قناة السويس

FirstBank

يتناول «First Bank» اليوم شخصية نور الزيني في فقرة «نون القوة» التى أطلقها الموقع لتسليط الضوء على نجاحات المرأة المصرية في القطاع المصرفي المصري وأبرز إنجازاتها في هذا القطاع الإستراتيجي الهام، وذلك بمناسبة شهر مارس الذى يطلق عليه شهر المرأة.

وتُعد «الزينى» واحدة من أبرز المصرفيات التى سطع اسمها فى عالم الإتصال المؤسسي، نظرًا لجهودها الكبيرة فى هذا الملف وخبرتها التي تزيد عن 30 عام في مجال الإعلام والإتصال التسويقي والإستدامة وإدارة المشروعات والإستراتيجيات في مؤسسات محلية وعالمية.

فمنُذ إن التحقت ببنك قناة السويس في عام 2010، وهى تعمل وفق استراتيجية إتصالية تركز على خلق صورة ذهنية وانطباعًا إيجابيًا عن البنك، بالإضافة الى جهودها في دعم المجتمع على المستوى المهني و الشخصي.

ونجحت «الزينى» في بناء علاقات فعالة مع وسائل الإعلام المختلفة، وتعزيز مشاركة البنك في الفعاليات الاقتصادية والمصرفية وإدارة حاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية ضمن مبادرة رواد النيل لدعم ريادة الأعمال والمساهمة في إطلاق فعاليات الشمول المالي، وهو ما كان له أثر على انتشار اسم بنك قناة السويس وتعزيز مكانته وسط القطاع المصرفى وقطاع الأعمال، كما نجحت فى تصميم هوية مؤسسية مميزة للبنك.

وقامت نور الزيني بتفعيل برامج المسئولية المجتمعية في عدة محاور، وخلال الأعوام الخمسة الماضية، قامت بتنفيذ أكثر من 55 مساهمة، ومشروعات متعددة لخدمة المجتمع لبنك قناة السويس في مجالات التكافل الاجتماعي والصحة وقطاع التعليم ودعم الشباب وريادة الأعمال والمرأة ودعم ذوى الهمم والبيئة والرياضة والفنون والثقافة.

وحصلت «الزينى» على أكثر من 40 جائزة من عدة جهات محلية ودولية، منها تكريم وزارة الشباب والرياضة في يوم المرأة العالمي، وسفير النوايا الحسنة من سفارة بنجلاديش، وتكريم من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في مجال التنمية المستدامة، وأيضًا تكريم من جمعية شباب الأعمال عن العمل التطوعي للتمكين الاقتصادي للمرأة، كما تم إدراجها في موسوعة ويكييبديا كداعمة لقضايا الشباب والتمكين الاقتصادي للمرأة.

أما على المستوي الأكاديمي، فتتمتع نور الزيني بخبرة أكثر من 16عامًا، فهي تحاضر بالجامعة الامريكية، والاتحاد الدولي لكرة القدم بالشراكة مع جامعة القاهرة، والمعهد المصرفي، والأكاديمية الوطنية للتدريب، والمعهد القومى للحوكمة والتنمية الاستدامة.