كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على قروض المؤسسات عن تصدر بنك قناة السويس القائمة بنسبة 91.

البنك الزراعي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك قناة السويس,بنك saib,قروض المؤسسات,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «قناة السويس» أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على قروض المؤسسات.. و«saib» يفتتح فرع جديد ببورسعيد.. و«الزراعي» يعزز دوره المجتمعي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على قروض المؤسسات، عن تصدر بنك قناة السويس القائمة بنسبة 91.42%، بعدما سجل إجمالي قروض المؤسسات لديه نحو 29.38 مليار جنيه بنهاية 2022، فيما سجل إجمالي قروض وتسهيلات العملاء 32.14 مليار جنيه خلال نفس الفترة.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.221 نقطة، مقابل 53.343 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وطارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك «saib» فرع جديد للبنك.

شارك بنك التعمير والإسكان موظفاته احتفالاتهن بعيد الأم تحت شعار «كم أنتِ عظيمة»، وذلك تقديراً لكونهن جزء فعال من فريق العمل وعرفاناً بجهودهن وأدوارهن المختلفة في الحياة، وسعيهن لتحقيق الأفضل دائماً.

واصل البنك الزراعي المصري توزيع المساهمات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً في مدن وقرى محافظة الوادي الجديد.

أعلن البنك التجاري الدولي في بيان صادر له أمس على موقع البورصة المصرية، عن موافقة الجمعية العامة على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بعدد 20.44 مليون سهم بقيمة أسمية 10 جنيه للسهم.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور ودائع «أبوظبي الإسلامي» بالعملات المختلفة خلال 2022، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلاً عن تمويل المؤسسات ببنك قطر الوطني الأهلي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.