أبرم البنك الأهلي المصري ومصنع قادر أحد قلاع الهيئة العربية للتصنيع تعاونا جديدا في مجال تصنيع أبواب الغرف الم

البنك الأهلي المصري,بنك قناة السويس,بنك saib



أقرأ في نشرتنا اليوم| تعاون جديد للبنك الأهلي المصري .. و«قناة السويس» يواصل مبادراته المجتمعية.. وأداء «كريدي أجريكول» على مؤشر السلامة المالية

FirstBank

أبرم البنك الأهلي المصري ومصنع قادر أحد قلاع الهيئة العربية للتصنيع تعاوناً جديداً في مجال تصنيع أبواب الغرف المصفحة داخل فروع البنك.

حقق بنك الإمارات دبي الوطني – مصر تسارعًا في النمو خلال الربع الرابع من العام الماضي، مقابل الربع الثالث من نفس العام، إذ سجل البنك نموًا مجمعًا بمعدل 100% خلال الربع الرابع فقط من عام 2022، مقابل معدل نمو مجمع بلغ 43.89% خلال الربع الثالث فقط من نفس العام.

قام بنك قناة السويس بدعم مستشفى «سرطان الأطفال 57357»، بغرض المساهمة في علاج عدد من الحالات المرضية، إنطلاقًا من المسئولية المجتمعية للبنك وحرصه المستمر على دعم الخدمات الصحية للأطفال بالمجان.

شارك بنك «saib» في فعالية الاحتفال باليوم العربى للشمول المالى خلال الفترة من 1 إبريل حتى 15 إبريل 2023 تحت رعاية البنك المركزي المصري.

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تم الإفراج الجمركي عن سلع وبضائع ومنتجات مستوردة بمختلف الموانئ والمنافذ الجمركية بقيمة 23 مليار دولار منذ يناير الماضي وحتى الآن.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم أداء بنك كريدي أجريكول مصر على مؤشر «First Bank» للسلامة المالية خلال 2022، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلاً عن تمويل المؤسسات الصناعية ببنك البركة.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.