كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في إجمالي الإستثمارات المالية خلال العام الماضي عن تصدر بنوك أبوظبي ا

بنك البركة,بنك قناة السويس,بنك أبوظبي التجاري,الاستثمارات المالية



أقرأ في نشرتنا اليوم| أسرع البنوك نموًا في إجمالي الإستثمارات المالية.. و«قناة السويس» يواصل توسعه الجغرافي.. ونتائج قوية لبنك البركة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في إجمالي الإستثمارات المالية خلال العام الماضي، عن تصدر بنوك؛ «أبوظبي التجاري» و«الاستثمار العربي» و«البركة».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.101 نقطة، مقابل 53.178 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتكول تعاون بين الوزارة وثلاث بنوك وطنية هى البنك الأهلي المصري، وبنك مصر والبنك الزراعي المصري، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.

قام بنك قناة السويس بافتتاح أحدث فروعه بمدينة الغردقة وهو الفرع رقم 50 في سلسلة فروع البنك، بحضور حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

تمكن بنك التعمير والإسكان بقيادة حسن غانم الرئيس التنفيذي، من تحقيق معدلات نمو قوية وملحوظة في مجال الخدمات الرقمية خلال العام الجاري، حيث قُدرت معدلات النمو لعدد وقيمة المعاملات البنكية ما يقرب من 250%.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك البركة، عن ارتفاع صافي أرباح البنك بمعدل نمو 20.45%، ليسجل 444.04 مليون جنيه خلال الربع الأول 2023، مقابل 368.65 مليون جنيه خلال الربع الأول 2022.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء «CIB» على مؤشر «First Bank» المجمع للنمو خلال الربع الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى بنك الإسكندرية.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.