ارتفعت أعداد المشتركين في تطبيق الإنترنت والموبايل البنكي لبنك التعمير والإسكان بمعدل نمو 124% خلال الربع الأو

بنك التعمير والإسكان,الإنترنت البنكي,الموبايل البنكي



«التعمير والإسكان»: 124% نموًا في عدد مشتركي «الإنترنت» و«الموبايل» البنكي خلال الربع الأول 2023

FirstBank

ارتفعت أعداد المشتركين في تطبيق "الإنترنت" و"الموبايل" البنكي لبنك التعمير والإسكان بمعدل نمو 124% خلال الربع الأول من عام 2023، مقارنة بنفس الفترة خلال عام 2022.

كما زادت نسبة عدد مستخدمي تطبيق محفظة الهاتف المحمول بنسبة نمو 63% بإقفال الربع الأول من 2023، مقارنة بإقفال الربع الأول من عام 2022.

وارتفعت ودائع البنك بمعدل نمو 8%، لتبلغ 97 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2023، بفضل ارتفاع ودائع الأفراد بمعدل نمو 15%، وودائع الشركات بمعدل نمو 5%، وهو ما يعكس ثقة العملاء من الأفراد والشركات في المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك.

وعلى صعيد تمويل المشروعات الداعمة للتحول نحو الاقتصاد الأخضر والتمويل المستدام، أوضح غانم أن بنك التعمير والإسكان يحرص على ترسيخ مبدأ الاستدامة في مختلف أنشطة وأعمال البنك من خلال الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية وتنفيذ خطوات فعالة لتعزيز التحول نحو الاقتصاد الأخضر.

وأشار إلى اهتمام البنك الدائم بتطبيق حلول صديقة للبيئة وذلك من خلال المشاركة في العديد من المبادرات والمشروعات الداعمة لتوجهات الدولة نحو التحول للاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.

ولفت "غانم" إلى توجه البنك نحو التمويل المستدام من خلال تخصيص مبلغ 1.3 مليار جنيه من محفظته الائتمانية لاستهداف مشروعات التمويل المستدام وهو ما حقق زياده في هذا النوع من التمويلات المستدامة بنسبة 12% خلال الربع الأول من العام الجاري 2023.