كشفت قائمة First Bank لأكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين معدل العائد علي متوسط حقوق الملكي

البنوك المدرجة,البنك المركزي المصري,التضخم,قروض العملاء,حقوق الملكية,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| التضخم يرتفع.. و«التعمير والإسكان» أكفا البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين.. وإيهاب السويركي في صُنّاع القرار

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المدرجة في تحقيق عائد على أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية»، عن تصدر «التعمير والإسكان» القائمة، فيما إحتلت بنوك «تنمية الصادرات» و«أبوظبي الإسلامي» و«QNB الأهلي» قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على قروض العملاء بنهاية مارس الماضي.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.668 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.803 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، عن ارتفاع معدل التضخم السنوي الأساسي، ليسجل 40.3% فى مايو 2023، مقابل 38.6% بنهاية إبريل الماضي.

أعلن بنك saib، أسماء الفائزين في السحب الربع سنوى على جوائز «حساب الذهب» والذى تم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، حيث فاز 7 عملاء بجائزة «2 جنيه ذهب» لكل عميل وتم تسليم الجوائز في مقر البنك الرئيسي.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع عملاء البنوك الإسلامية (فيصل- البركة- أبوظبي الإسلامي) خلال الربع الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة إيهاب السويركي مع بنك أبوظبي التجاري - مصر.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.