كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على قروض الأفراد بنهاية مارس 2023 عن تصدر التعمير والإسكان

بنك التعمير والإسكان,بنك قناة السويس,قروض الأفراد,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على تمويلات الأفراد.. و«البركة» يحصل على جائزتي «أفضل هيكلة» و«أفضل تمويل بالعملة المحلية» فى أفريقيا

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على قروض الأفراد بنهاية مارس 2023، عن تصدر «التعمير والإسكان» القائمة، فيما تصدرت بنوك؛ «EGBank» و«saib» و«قناة السويس» قائمة أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على القروض المشتركة.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.622 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.652 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلن «CIB»، عن حصول شركة الجيزة الجديدة للبنية الأساسية والخدمات التعليمية، إحدى شركات الجيزة الجديدة - على شهادة المباني الخضراء المتقدمة.

صرح علاء فاروق، رئيس البنك الزراعي المصري، أن البنك يساهم بشكل كبير في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، حيث بلغ إجمالي القروض الموجهة لدعم هذا القطاع نحو 43.224 مليار جنيه بنسبة 76% من حجم المحفظة، فيما بلغ حجم تمويل الشركات الكبرى العاملة في مجال الزراعة والتصنيع الزراعي نحو 12.4 مليار جنيه لتمويل 143 شركة.

فاز بنك البركة بجائزتين جديدتين، الجائزة الأولى «أفضل هيكلة»، والثانية «أفضل تمويل بالعملة المحلية» لمشاركته في التمويل المشترك الممنوح لشركة ايفرجرو للأسمدة.

كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك العربي الإفريقي، عن تحقيق البنك صافي أرباح بقيمة 40 مليون دولار خلال الربع الاول من 2023، فيما بلغ صافي الدخل من العائد نحو 109.2 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الجاري.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء البنوك الإسلامية (البركة- فيصل- أبوظبي الإسلامي) على مؤشر «First Bank» المجمع للنمو، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن استثمارات «CIB» في الشركات التابعة والشقيقة.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.