قام حسن غانم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان بافتتاح مجمع عيادات طبية بجمعية الخدمات ال

بنك التعمير والإسكان,مجمع طبي,بولاق



رئيس بنك التعمير والإسكان يفتتح مجمع عيادات طبية بجمعية الخدمات الاجتماعية ببولاق

FirstBank

افتتح حسن غانم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، مجمع عيادات طبية بجمعية الخدمات الاجتماعية في بولاق، بالتعاون مع نادي روتاري كايرو نورث، وبرعاية محافظ المنطقة الروتارية 2451.

وأشار "غانم" إلى أن مشروع تجديد وتنمية الخدمات المجتمعة ليس أول تعاون بين بنك التعمير والإسكان ونادي روتاري كايرو نورث، الذي يقدم بدوره دور فعال في الخدمات المجتمعية، ومساهمات مع كافه مؤسسات الدولة، ومؤسسات الدعم المجتمعي للفئات الأكثر احتياجًا.

وجاء ذلك خلال كلمته، اليوم، في حفل افتتاح مجمع الشهيد طارق عمر بن الخطاب الطبي للعيادات التخصصية وحضانة الطفل وتجديدات مبنى جمعية الخدمات الاجتماعية بحي بولاق.

وأضاف أن خطوه تطوير الجمعيه كانت خطة تطوير شامله من حيث إعادة تأسيس البنيه التحتية، ثم إعادة تجهيز مجمع العيادات الطبيه، ورفع كفاءه 8 عيادات طبيه متكاملة، ومعمل التحاليل وتزويدهم بالأجهزة الطبية اللازمة، لتقديم أفضل الخدمات الصحية بأسعار رمزية لأهالي المنطقة والمناطق المجاورة.

وأشار "رئيس بنك التعمير والإسكان"، إلى مدى حرص البنك على تطبيق استراتيجيته في المسؤولية المجتمعية، فضلاً عن وضع قطاع الصحة على رأس أولويات البنك من حيث دعم وتقديم حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا، والمشاركه في مبادرات وبرامج لها أثر ملموس على المجتمع للارتقاء بجودة حياة المواطن المصري وتحسين مستوى معيشته، وتوفير الاحتياجات الأساسية مثل التعليم والصحه وغيرها من الحقوق التي تضمن لهم حياه كريمه لتعزيز مبدأ العدالة والمساواه في المجتمع.

كما قام "غانم" بتوجيه الشكر لجمعية الخدمات الاجتماعية بحي بولاق "إحدى المؤسسات التنموية بالمجتمع المدني"، والتي تقدم خدماتها لأكثر من 200 ألف نسمة بمنطقة بولاق والمناطق المجاورة منذ أكثر من 75 سنة.

وفي الختام قام رئيس بنك التعمير والاسكان بتوجيه الشكر لفريق البنك، ونادي روتاري كايرو نورث، وأعضاء جمعية الخدمات الإجتماعية والعاملين بها، على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية في مشروع تجديد مجمع الشهيد طارق عمر بن الخطاب الطبي للعيادات التخصصية وحضانة الطفل وتجديدات مبنى جمعية الخدمات الاجتماعية بحي بولاق.