كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في صافي الأرباح خلال الربع الأول من العام الجاري عن تصدر الأهلي المتح

صافي الأرباح,محافظ البنك المركزي المصري,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يرتفع لليوم الثاني على التوالي.. وأسرع البنوك نموًا في صافي الأرباح.. و«المركزي» يطرح عملة جديدة من فئة العشرين جنيهًا

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في صافي الأرباح خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «الأهلي المتحد» و«الإمارات دبي الوطني» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.367 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.337 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين.

قرر البنك المركزي المصري طرح عملة جديدة من فئة العشرين جنيهًا مصنوعة من البوليمر، والتى تم إنتاجها باستخدام أحدث خطوط انتاج البنكنوت بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع التأكيد على عدم إلغاء الاصدارات السابقة من ذات الفئة، واستمرار سريان التعامل بها جنبًا إلى جنب مع العملة الجديدة دون أي تغيير.

توجَّه حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، على رأس وفد رسمي إلى غانا، وذلك للمشاركة في الاجتماعات السنوية لمساهمي بنك التصدير والاستيراد الأفريقي «أفريكسيم بنك».

أعلن البنك الأهلي المصري، عن توقيع بروتوكول تعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي «جي إي زد»، بهدف دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من الشركات الصناعية لتوفير الخدمات غير المالية التى تساهم في تنمية وتطوير تلك المشروعات.

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 25، الصادر في 15 يونيو 2023، تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي على قانونين بشأن تعديل أحكام قانون ضريبتي الدخل والدمغة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي قروض عملاء «QNB الأهلي» بالعملات المختلفة خلال الربع الأول من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلًا عن تمويلات بنك البركة للمؤسسات الصناعية.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.