كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في حجم الأصول خلال الربع الأول من العام الجاري عن تصدر saib والعربي ا

بنك قناة السويس,بنك saib,مؤشر الجنيه,حجم الأصول,البنك العربي الدولي



أقرأ في نشرتنا اليوم| «saib» و«العربي الإفريقي» و«قناة السويس» أسرع البنوك نموًا في الأصول.. و«المركزي» يحسم قرار الفائدة اليوم

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في حجم الأصول خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «saib» و«العربي الإفريقي» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.432 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.367 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء، مواصلُا بذلك ارتفاعه لليوم الثالث على التوالي.

تجتمع لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري اليوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023، لتحديد مصير أسعار الفائدة.

حصد «الأهلي المصري» 22 جائزة دولية من «إيما فاينانس» أبرزها، «أفضل بنك في مجال تمويل القروض المشتركة» و«أفضل بنك في مجالي تمويل المشروعات والتمويل الهيكلي بالإضافة إلى مجال إعادة الهيكلة في قارة أفريقيا لعام 2022».

حصل البنك التجاري الدولي، على جائزة «أفضل مؤسسة لتطبيق ممارسات الاستدامة البيئية والاجتماعية ومباديء الحوكمة في مصر»، وذلك خلال المؤتمر السنوي لاتحاد أسواق المال العربية الذى عُقد في مسقط بسلطنة عمان.

تنعقد اليوم في العاصمة باريس القمة الدولية «ميثاق التمويل العالمي الجديد»، ومن المقرر أن تستمر حتى غدًا الجمعة، ويشارك فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور صافي أرباح «التعمير والإسكان» الفصلي على مدار 5 سنوات، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية إلينور أوستروم أول امرأة تفوز بجائزة نوبل في الاقتصاد.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.