كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في الودائع خلال الربع الأول من العام الحالي عن تصدر العربي الإفريقي و

البنك التجاري الدولي,بنك قناة السويس,بنك saib,الودائع,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «العربي الإفريقي» و«قناة السويس» و«saib» أسرع البنوك نموًا في الودائع.. وتحليل التوجه الاستثماري لـ«CIB»

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في الودائع خلال الربع الأول من العام الحالي، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«قناة السويس» و«saib».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 53.248 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.432 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء.

قررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصـري الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوي 18.25%، 19.25% و18.75% على الترتيب، كما تم الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوي 18.75%، وذلك للمرة الثالثة خلال 2023، والثانية على التوالي.

رصد «First Bank» التوجهات الاستثمارية لـ«التجاري الدولي» خلال الربع الأول من العام الجاري، والتى كشفت عن أن البنك يعمل على توظيف النسبة الأكبر من أمواله في الاستثمارات المالية على حساب منح القروض للعملاء.

حقق بنك أبوظبي الأول - مصر، نموًا في صافي أرباح بمعدل 572%، بعدما سجل صافي أرباح بقيمة 4.79 مليار جنيه خلال الربع الأول من عام 2023، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى بنك الإسكندرية خلال الربع الأول من 2023، فيما تستعرض فقرة «أخضر» دور الشباب المصري في الحد من التغيرات المناخية.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.