كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في إجمالي قروض العملاء خلال الربع الأول من العام الجاري عن تصدر أبوظب

البنك الزراعي المصري,البنك الأهلي المصري,بنك قناة السويس,قروض العملاء,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يرتفع.. وأسرع البنوك نموًا في قروض العملاء.. و«البركة» يفتتح فرعاً جديداً

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في إجمالي قروض العملاء خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «أبوظبي الأول – مصر» و«EBank» و«العربي الإفريقي» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.545 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.248 نقطة في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي.

قام البنك الأهلي المصري بإصدار طابع وعملة تذكارية بمناسبة الاحتفال بمرور 125 عامًا على تأسيسه الذى يوافق الخامس والعشرين من يونيو عام 1898.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك التعمير والإسكان، والمنتهية في 31 مارس 2023، عن تحقيق البنك معدل نمو مجمع بلغ 32.34% خلال الربع الأول من العام الجاري، وتم القياس من خلال مؤشر مركب وضعه «First Bank» يضم صافي الأرباح، محفظة الودائع، محفظة القروض، ومحفظة الأصول.

افتتح عبد العزيز سمير رئيس قطاعات التجزئة المصرفية والفروع ببنك البركة، أول وأحدث فرع في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك في إطار خطة البنك الإستراتيجية لتوسيع قاعدة العملاء وشبكة الفروع، وتفعيلًا لإعادة الهيكلة وتطوير ورقمنة المنتجات المصرفية.

ترصدون من خلال مؤشر اليوم الخطط الاستثمارية لأكبر 10 بنوك عاملة في السوق المصرفي المصري خلال الربع الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة علاء فاروق مع البنك الزراعي المصري.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.