كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في حجم ودائع المؤسسات خلال الربع الأول من العام الجاري عن تصدر كريدي

البنك الأهلي المصري,بنك قناة السويس,بنك saib,ودائع المؤسسات,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «كريدي أجريكول» و«saib» و«قناة السويس» أسرع البنوك نموًا في ودائع المؤسسات.. و«الأهلي المصري» يواصل تألقه في سوق التمويلات المشتركة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في حجم ودائع المؤسسات خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «كريدي أجريكول» و«saib» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس إلى 53.699 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.605 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

حصل  البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية عن قيامه بالأدوار المختلفة سواء كوكيل التمويل ومرتب رئيسي وبنك المستندات للقروض المشتركة، وذلك وفقًا لنتائج التقييم النصف سنوي الذى أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية.

قال أيمن الزغبي، مدير التجارة والاستثمار وتمويل الشركات بالبنك الإفريقي للاستيراد والتصدير، أن البنك يستهدف منح تمويلات بقيمة 3 مليار دولار لدعم قطاعات مختلفة بالدولة المصرية خلال النصف الثاني من العام الجاري.

رصد موقع «First Bank» الخطط الاستثمارية لبنك أبوظبي التجاري – مصر، وكشف الرصد ، عن توظيف البنك النسبة الأكبر من أمواله في منح القروض لعملائه على حساب الاستثمارات المالية.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك «saib»، عن تسجيل البنك معدل نمو مجمع بلغ 16.78% خلال الربع الأول من 2023، وتم قياس هذا المعدل من خلال مؤشر مركب وضعه موقعنا لقياس الأداء المالي للبنوك برقم واحد.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى البنك الأهلي المتحد - مصر، بينما تستعرض فقرة «قطوف» شخصية سميرة موسي أول عالمة ذرة مصرية.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.