كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في حجم ودائع الأفراد خلال الربع الأول من العام الجاري عن تصدر التعمير

البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,بنك saib,الاحتياطي الأجنبي,ودائع الأفراد,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| الاحتياطي الأجنبي يواصل ارتفاعه.. وأسرع البنوك نموًا في ودائع الأفراد.. و«CIB» يعلن عن نتائج قوية للتحول الرقمي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في حجم ودائع الأفراد خلال الربع الأول من العام الجاري، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«الأهلي المتحد» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 53.589 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.699 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

واصل الاحتياطي الأجنبي المصري ارتفاعه للشهر التاسع على التوالي، مدعومًا بإصلاحات حسن عبدالله محافظ البنك المركزي، ليقفز إلى  34.806 مليار دولار  بنهاية يونيو 2023.

أعلن «CIB» عن أبرز نتائج إستراتيجية التحول الرقمي الخاصة به، والتى كشفت تحقيقه العديد من الإنجازات فيما يتعلق بتحسين التجربة البنكية الرقمية للعملاء، وترسيخ مكانته الرائدة في تقديم أفضل الخدمات البنكية باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية.

وقع بنك saib بروتوكول تعاون مع بنك الطعام المصري لصالح دعم وتمكين صغار المزارعين، ويقوم البنك من خلالها بالمشاركة في مشروع التمكين الإقتصادي.

شهدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وباسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري؛ توقيع عقد تمويل جديد بين جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والبنك الزراعي المصري.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى بنك قطر الوطني الأهلي خلال الربع الأول من 2023، فيما تستعرض فقرة «أخضر» خطر تغير المناخ على المياه في عالمنا.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.