أعلنت مبادرة Fintech Egypt التابعة للبنك المركزي المصري عن استضافة مصر لقمة SeamlessNA يوم الإثنين 17 يوليو 20

البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,محافظ البنك المركزي,حسن عبدالله,مبادرة Fintech Egypt



برعاية البنك الأهلي المصري..

محافظ البنك المركزي يفتتح مؤتمر Seamless North Africa 2023 يوم 17 يونيو الجاري

FirstBank

أعلنت مبادرة Fintech Egypt التابعة للبنك المركزي المصري، عن استضافة مصر لقمة SeamlessNA يوم الإثنين 17 يوليو 2023، وسيقوم بافتتاح المؤتمر حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري، وبحضور مصطفى مدبولي رئيس محلس الوزراء.

وسيتم عقد المؤتمر تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، والبنك المركزي المصري، والبنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنكا الإسكندرية والقاهرة، وذلك يوم الإثنين القادم والموافق 17 يونيو 2023، وبحضور أكثر من 4000 شخص لمناقشة مستقبل التكنولوجيا المالية والمدفوعات والخدمات المصرفية.

يجدر الإشارة إلى ازدهار أعمال المدفوعات مع استمرار العالم في التحول نحو تحقيق اقتصاد غير نقدي. على مدار 23 عامًا، حيث تقدم Seamless نقطة التقاء لا تقدر بثمن لرواد التغيير والابتكار في جميع أنحاء المنطقة. 

وتواصل Fintechs إحداث ثورة في صناعة الخدمات المصرفية والمالية العالمية بمعدل غير مسبوق، إذ إن مهمة Seamless هي الجمع بين الشركات الناشئة الأكثر ابتكارًا في مجال التكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم وتوفير منتدى لمعالجة بعض أكبر التحديات التي تواجه الاقتصادات.

كما تجدر الإشارة إلى أننا على أعتاب عهد جديد من الأعمال المصرفية، حيث يطلب المستهلكون المزيد الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والتحليلات، والأتمتة، وواجهات برمجة التطبيقات، والتقنيات المصرفية المفتوحة، والتي تُعد بمثابة عدد قليل من الأشياء التي تغير المشهد المصرفي. 

وسوف يعرض لنا مؤتمر Seamless أحدث التقنيات والأفكار الجديدة ونماذج الأعمال بأفضل الممارسات من جميع أنحاء العالم.