أعلنت عبير خضر رئيس قطاع أمن المعلومات بالبنك الأهلي المصري عن عقد البنك جلسة نقاشية على مسرح التكنولوجيا الما

التكنولوجيا المالية,عبير خضر,رئيس قطاع أمن المعلومات بالبنك الأهلي المصري



«الأهلي المصري» يتبنى الابتكارات الرقمية ويعزز الأمن السيبراني في مؤتمر Seamless

FirstBank

أعلنت عبير خضر، رئيس قطاع أمن المعلومات بالبنك الأهلي المصري، عن عقد البنك جلسة نقاشية على مسرح التكنولوجيا المالية، اليوم، يتحدث فيها أحد ممثلي البنك حول "نضج التمويل التكنولوجي وكيفية تعزيز البنوك لاستيعاب بيئة رقمية شاملة ومتكاملة".

وأشارت إلى أن تلك الجلسة ستركز على مستوى الأمن السيبراني والجهود التي يبذلها البنك للحفاظ على بيئة رقمية آمنة وشاملة.

وقد توجهت أنظار المشاركين نحو اليوم الثاني من فعاليات مؤتمر Seamless، حيث دعى البنك الأهلي المصري زواره لزيارة جناحه في المعرض واكتشاف خدماته الرقمية الرائدة، وذلك بفضل جهود فريقه التسويقي الذي يتكون من دينا أبو طالب وياسمين أبو حسين وجميع الأعضاء المبدعين في الفريق.

وتأتي هذه المبادرات ضمن جهود البنك الأهلي المصري للابتكار وتعزيز الأمن السيبراني، حيث يسعى البنك إلى تقديم خدمات رقمية متميزة ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير بيئة رقمية آمنة وشاملة.

جدير بالذكر أن مؤتمر Seamless يُعد فرصة مثالية لعرض الابتكارات الرقمية وتبادل المعرفة والخبرات في قطاع البنوك، ويعتبر البنك الأهلي رائدًا في هذا المجال من خلال جهوده المستمرة لتطوير خدماته الرقمية وتعزيز الأمن السيبراني.

كما شهد اليوم الأول للمؤتمر توقيع مذكرة تفاهم بين البنك المركزي المصري والبنك المركزي النيجيري للتعاون في مجال التكنولوجيا المالية، فيما تم توقيع مذكرة تفاهم أخرى مع أكاديمية تدريب رائدة في مجال التكنولوجيا المالية في لندن.