قام بنك الكويت الوطني - مصر بتوقيع بروتوكول تعاون جديد مع جمعية دار الأورمان حيث تم التبرع بمبلغ 8.450 مليون ج

بنك الكويت الوطني,بنك الكويت الوطني مصر,مستشفيات الأورمان,شفاء الأورمان,محطة طاقة شمسية لتوليد الكهرباء لمستشفيات شفاء الأورمان



بنك الكويت الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع مستشفيات الأورمان لدعم الطاقة المتجددة

FirstBank

قام بنك الكويت الوطني - مصر بتوقيع بروتوكول تعاون جديد مع جمعية دار الأورمان حيث تم التبرع بمبلغ 8.450 مليون جنيه لإنشاء محطة طاقة شمسية لتوليد الكهرباء لمستشفيات "شفاء الأورمان".

وجاء ذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك، وتعزيزاً لدور الطاقة المتجددة وزيادة نسبة مشاركتها في إنتاج الكهرباء في مصر، وتماشياً مع الاستراتيجية المصرية للطاقة حتى عام 2035.

وتقع محطة الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء لمستشفيات "شفاء الأورمان" في مدينة الاقصر وتعمل على خدمة مرضى السرطان في الصعيد (وتشمل المحافظات الجنوبية: سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، والوادي الجديد).

وحضر مراسم التوقيع من جانب البنك كلا من ياسر الطيب – نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، ووليد السيوفي – نائب العضو المنتدب، وكريم كمال – رئيس قطاع الوظائف المساندة وقطاع الاستدامة والتمويل المستدام، ونوران عبد الرحمن – مدير وحدة المسؤولية المجتمعية.

كما حضر من جانب جمعية دار الأورمان كلا من المهندس حسام القباني – رئيس مجلس الإدارة، ومحمود فؤاد – نائب رئيس جمعية الأورمان، الرئيس التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان والدكتور هاني حسين – مدير عام مستشفيات شفاء الأورمان.