أصدر First Bank تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن النصف الأول من 2023 والتى كشفت عن تصدر بنوك التع

البنوك المدرجة,صافي الأرباح,مؤشر الجنيه



أقرأ في نشرتنا اليوم| «First Bank» يصدر تصنيفات البنوك المدرجة..وأداء قوي لـ«قناة السويس» و«البركة» فى النصف الأول..و«الأهلي المصري» يطرح وثيقة تأمين دولارية للمصريين في الخارج

FirstBank

أصدر «First Bank» تصنيفاته للبنوك المدرجة في البورصة المصرية عن النصف الأول من 2023، والتى كشفت عن تصدر بنوك «التعمير والإسكان» و«كريدي» و«قناة السويس» لقائمة البنوك الأسرع نموًا في صافي الأرباح.

فيما تصدرت بنوك «saib» و«أبوظبي الإسلامي» و«كريدي أجريكول» قائمة الأسرع نموًا في حقوق الملكية خلال نفس الفترة.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.650 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.602 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

كشفت القوائم المالية المستقلة لبنك قناة السويس، المُعلنة أمس على الموقع الرسمي للبورصة المصرية، عن نمو صافي أرباح البنك بمعدل 134.5%، ليسجل 628.042 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2023، مقابل 267.832 مليوناً خلال نفس الفترة من 2022، بزيادة قدرها 360.210 مليون جنيه.

أطلقت الهيئة العامة للرقابة المالية بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة والبنك الأهلى المصري أول وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج.

أظهرت القوائم المالية المستقلة لبنك البركة، ارتفاع صافي أرباح البنك بنحو 30.26%، ليسجل 1.02 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023، مقابل 783.112 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2022، بزيادة قدرها 236.933 مليون جنيه.

كشف هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن ارتفاع حجم محفظة ودائع العملاء بالبنك إلى 3.5 تريليون جنيه حتى الآن.

أعلنت مؤسسة ذا ديجيتال بانكر العالمية خلال حفل توزيع جوائز التميز للتجزئة المصرفية في أفريقيا والشرق الأوسط عن فوز بنك أبوظبي التجاري مصر بأربعة جوائز وهي «أفضل منتج مخصص لفئة كبار العملاء» و«بطاقة الإئتمان للعام - مصر» و"«التميز في الإبتكار الرقمي» و«أفضل مبادرة للشمول المالي».

نفى الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء الشائعات والمزاعم حول خطأ حساب معدلات التضخم في مصر... نستعرض في مؤشر اليوم مساهمة القطاعات الجغرافية المختلفة في أرباح بنك التعمير والإسكان خلال النصف الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنك الأهلي الكويتي - مصر.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.