افتتحت مجموعة QNB فرعا جديدا في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية بعد

مجموعة QNB,فرع جديد,السعودية,جدة,مكة المكرمة



مجموعة QNB تفتتح فرعها الجديد في مدينة جدة

FirstBank

افتتحت مجموعة QNB، فرعاً جديداً في المملكة العربية السعودية، بمدينة جدة، ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض وأكبر مدينة في منطقة مكة المكرمة.

وجاء افتتاح الفرع في مدينة جدة، والذي يعتبر فرع المجموعة الثاني بعد فرعها في مدينة الرياض الذي تم افتتاحه في 2017، ليقدم أحدث الحلول المصرفية وأكثرها ابتكارا لعملائها. 

وبهذه المناسبة، قال عبدالله مبارك آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB، أنه سعيد بحصول البنك على التراخيص الرسمية اللازمة لافتتاح فرعنا الثاني بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف آل خليفة، أن مدينة جدة تمثل إحدى أهم الأسواق الاقتصادية في المنطقة، مما يجعلها إضافة قيمة لمجموعتنا الدولية تدعم توجهاتنا نحو تعزيز وتطوير أعمالنا المصرفية داخل المملكة بشكل خاص وفي المنطقة بشكل عام.    

وتكتسب مدينة جدة أهميتها الاقتصادية والسياحية لوجود أكبر ميناء يطل على البحر الأحمر، مما يكسبها أهمية خاصة في التجارة العالمية، ويجعلها وجهة مثالية ومركزاً مالياً مميزا لأعمال مجموعة QNB المصرفية، ضمن استراتيجية توسعها إقليمياً ودولياً. 

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 28 بلداً وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. 

ويعمل لديها ما يزيد عن 29.000 موظف في أكثر من 900 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4.900 جهاز.