أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية عن تعيين فيكتوريا زينشوك مديرة جديدة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار

البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية,فيكتوريا زينشوك,بوخارست



البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يعين فيكتوريا زينشوك مديرة جديدة لرومانيا

FirstBank

إجمالي استثمارات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في رومانيا يزيد عن 10 مليار يورو 

أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية عن تعيين فيكتوريا زينشوك مديرة جديدة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في رومانيا، وستترأس بذلك فرع البنك في بوخارست. 

وشغلت "زينشوك" مؤخرًا منصب المدير الإقليمي للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لأوروبا الوسطى ومقرها زغرب.

وجاء تعيينها خلفًا لمارك ديفيس، الذي سينتقل إلى زغرب لتولي مهمته الإدارية الإقليمية الجديدة للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية اعتبارًا من 1 سبتمبر. 

وستقود "زينشوك" عمليات البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في رومانيا وتساعد في تعزيز اقتصادها من خلال الاستثمار والمشورة ودعم الإصلاحات. 

وتعد رومانيا واحدة من أكبر 10 دول عمليات للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، حيث استثمرت أكثر من 10 مليار يورو في البلاد حتى الآن.  

وقالت شارلوت روهي، المدير العام للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في وسط وجنوب شرق أوروبا: "يسعدنا للغاية أن نعلن عن تعيين فيكتوريا زينشوك مديرة جديدة لرومانيا، وستجلب فيكتوريا الحماس والخبرة والطاقة لهذه الوظيفة المهمة، وبالبناء على الأسس القوية التي لدينا في المنطقة، فإنها ستعمل على توسيع وتعميق أنشطتنا هنا".

وتتمتع فيكتوريا زينشوك بخبرة مهنية تزيد عن 27 عامًا، منها ما يقرب من 10 سنوات في الأدوار الإدارية والقيادية داخل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية. كما تتمتع بسجل حافل في إنشاء وهيكلة وتنفيذ المعاملات الاستثمارية عبر مختلف القطاعات في منطقة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية. وتتمتع أيضًا بخبرة عملية واسعة وناجحة في قيادة حوار السياسات، وتطوير وتنفيذ الاستراتيجيات القطاعية والقطرية، بالإضافة إلى تمثيل البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لدى السلطات الحكومية ونظراء الأعمال ووسائل الإعلام.  

وحصلت "زينشوك" على درجة الماجستير في الأعمال المصرفية والمالية من جامعة ولاية كييف للاقتصاد في أوكرانيا وجامعة وسط إنجلترا في برمنغهام.