كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في قروض الأفراد خلال النصف الأول من العام الجاري عن تصدر البركة وEBan

بنك البركة,بنك قناة السويس,قروض الأفراد,EBank,نشرة Firstbank



أقرأ في نشرتنا اليوم| «البركة» و«EBank» و«فيصل الإسلامي» و«قناة السويس» أسرع البنوك نموًا في قروض الأفراد.. و«FirstBank» يرصد أداء أسهم البنوك المدرجة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في قروض الأفراد خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «البركة» و«EBank» و«فيصل الإسلامي» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية بنهاية تعاملات الخميس الماضي إلى 54.276 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.264 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء الماضي.

أعلن بنك البركة في بيان للبورصة المصرية، عن حصوله على تمويل من المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص بقيمة 30 مليون دولار.

أفصح البنك التجاري الدولي - مصر، عن إطلاق منصة تعليمية جديدة بعنوان «جرونج توجزر أكاديمي» لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع «فيزا» و«الومينتور بيزنس».

إتخذ بنك التعمير والإسكان العديد من الجهود الإستثنائية في إطار سعيه لتنفيذ إستراتيجية وتوجهات البنك المركزي المصري للشمول المالي، ومنها التيسير على «ذوي الهمم» للحصول على كافة الخدمات والمنتجات البنكية والمصرفية وتشجيعهم على التعامل مع الجهاز المصرفي بهدف دمجهم في النظام المالي وتمكينهم إقتصاديًا.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور تطور ودائع عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي بالعملات المختلفة خلال النصف الأول من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن أبرز جهود مصر في التحول نحو الطاقة.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملةً إضغط هنا.