كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في صافي الأرباح خلال النصف الأول من العام الجاري عن تصدر الإمارات دبي

البورصة المصرية,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,صافي الأرباح,نشرة First bank,البنك التجاري وفا,مؤشر الجنيه,بنك دبي الإمارات الوطني



اقرأ نشرتنا اليوم| مؤشر الجنيه يواصل ارتفاعه.. و«الإمارات دبي الوطني» و«التعمير والإسكان» و«التجاري وفا» أسرع البنوك نموًا في صافي الأرباح

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في صافي الأرباح خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «الإمارات دبي الوطني» و«التعمير والإسكان» و«التجاري وفا».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 54.484 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.480 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، عن طلب الهيئة العامة للرقابة المالية بأن يتم استخدام بريد إلكتروني موثق بين الهيئة والبنوك للإبلاغ بصورة مباشرة عن الشهادات البنكية التى تصدر بشأن سداد رؤوس أموال الشركات سواء عند التأسيس أو الاستكمال أو الزيادة.

أصدر البنك الأهلي المصري أول تقرير شامل عن مبادئ الصيرفة المسئولة، وذلك ضمن متطلبات عضويته بالمبادرة المالية التابعة للأمم المتحدة.

كشفت بعض البنوك الاستثمارية عن توقعاتهم بأن يبقى البنك المركزي المصري على أسعار الفائدة دون تغيير خلال اجتماعه السادس لعام 2023 والمقرر عقده الخميس القادم.

أعلنت البورصة المصرية، عن تنفيذ صفقة على أسهم بنك التعمير والإسكان لعدد 44.575 ألف سهم، بقيمة إجمالية 456.894 مليون جنيه في إطار نظام الإثابة والتحفيز للعاملين.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة ودائع عملاء بنك البركة بالعملات المختلفة خلال النصف الأول من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى البنك الأهلي المصري.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.