كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في صافي الدخل من العائد خلال النصف الأول من العام الجاري عن تصدر بنوك

بنك التعمير والإسكان,بنك cib,البنك العربي الإفريقي,بنك كريدي أجريكول,نشرة First bank,البنوك الأسرع نموًا فى صافي الدخل من العائد



اقرأ نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» أسرع البنوك نموًا في صافي الدخل من العائد..وأصول «الأهلي الكويتي–مصر» تقفز إلى 84.47 مليار جنيه..وأداء قوي لقطاع المؤسسات بـ«aiBANK»

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في صافي الدخل من العائد خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر بنوك «التعمير والإسكان» و«كريدي أجريكول» و«العربي الإفريقي» للقائمة.

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 54.409 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.484 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

كشف البنك المركزي المصري، عن قبول ودائع من البنوك بقيمة 3.550 تريليون جنيه بداية من 3 يناير 2023 وحتى أمس 19 سبتمبر الجاري، وتُعد هذه العملية هى العملية الـ 37 لهذا العام، والثالثة خلال شهر سبتمبر 2023.

أظهرت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الثلاثاء، عن تصدر أسهم «CIB» و«قطر الوطني الأهلي» و«البركة»... كشفت القوائم المالية المستقلة للبنك الأهلي الكويتي – مصر، والمنتهية في 30 يونيو الماضي، عن ارتفاع حجم أصول البنك بمعدل نمو 11.73% خلال النصف الأول من العام الجاري، لتسجل 84.47 مليار جنيه بنهاية يونيو 2023، مقابل 75.60 مليارًا بنهاية ديسمبر 2022.

نستعرض في مؤشر اليوم الخطط الاستثمارية لأكبر 10 بنوك عاملة في القطاع المصرفي المصري خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات بنك الاستثمار العربي للقطاع الصناعي.

وللإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.