كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في ودائع الأفراد خلال النصف الأول من العام الجاري عن تصدر العربي الإف

البورصة المصرية,بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,حسن غانم,أذون الخزانة,بنك cib,البنك العربي الإفريقي,مؤشر الجنيه,صُناع القرار



اقرأ نشرتنا اليوم: «العربي الإفريقي» و«التعمير والإسكان» و«CIB» أسرع البنوك نموًا في ودائع الأفراد.. وحسن غانم في صُنّاع القرار

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في ودائع الأفراد خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «العربي الإفريقي» و«التعمير والإسكان» و«CIB».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 54.629 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.651 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

شارك بنك البركة استراتيجيته للتطوير والنمو حتى عام 2025، والتى ترتكز على تفاني البنك من أجل دخول عصر جديد من التميز المصرفي والتركيز على متطلبات العملاء في مصر.

أعلنت البورصة المصرية في بيان لها أمس على موقعها الرسمي، أن لجنة العضوية بالبورصة المصرية رقم (12) لسنة 2023 قررت بتاريخ 20/09/2023 قرار رقم (84) لسنة 2023 بالموافقة علي طلب بنك التعمير والإسكان (كأمين حفظ) بإتاحة آلية التعامل على أدوات الدين الحكومية (سندات وأذون الخزانة وأية أوراق أو أدوات حكومية أخرى يُسمح بالتداول عليها)، تحت كود رقم (3002).

كشفت القوائم المالية المجمعة لمصرف أبوظبي الإسلامي – مصر المنتهية في 30 يونيو الماضي، عن تحقيقه معدل نمو مجمع بلغ 38.56% خلال النصف الأول من عام 2023.

أعلنت البورصة المصرية، أمس الأحد، بدأ التداول على أذون الخزانة في السوق الثانوي من خلال شاشات البورصة المصرية لتدشن بذلك مرحلة جديدة من مراحل التطوير المستمر لسوق الأوراق المالية.

انتهى البنك المركزي المصري - بالتنسيق مع وزارة المالية والبورصة المصرية وهيئة الرقابة المالية والبنوك العاملة في السوق - من استكمال المرحلة الثالثة من تطوير آلية إصدارات السوق الأولى للأوراق المالية الحكومية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة أصول البنك العربي الإفريقي من القطاعات الجغرافية المختلفة خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة حسن غانم مع بنك التعمير والإسكان.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.