كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في القروض الشخصية خلال النصف الأول من العام الجاري عن تصدر فيصل الإسل

بنك البركة,البنك الزراعي المصري,البنك الأهلي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك فيصل الإسلامي,بنك قناة السويس,بنك cib,التجاري وفا بنك,EBank,معيط,نشرة First bank,البنك الآسيوي,النشرة اليومية الإخبارية,قائمة البنوك الأسرع نموًا فى القروض الشخصية,فروع جديدة للبنك



اقرأ في نشرتنا اليوم| «فيصل» و«البركة» و«EBank» و«قناة السويس» أسرع البنوك نموًا في القروض الشخصية.. ومؤشر الجنيه يرتفع لليوم الثاني على التوالي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نمواً في القروض الشخصية خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «فيصل الإسلامي» و«البركة» و«EBank» و«قناة السويس».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 54.830 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.679 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي، مواصلًا بذلك ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي.

كشف محمد معيط، وزير المالية ومحافظ مصر لدى البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، أن البنك الآسيوي سيوفر ضمانة لإصدار سندات الباندا بقيمة 3.6 مليار يوان صيني.

افتتح اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أمس الثلاثاء، فرع البنك الأهلي المصري الجديد برفقة هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك، بمنطقة المثلث الأخضر بمجمع البنوك بالحديقة المركزية الملحقة بمبنى مجلس المدينة الجديد بشرم الشيخ.

شاركت وزارة العمل بالتعاون مع البنك التجاري الدولي، أمس الثلاثاء في إفتتاح ملتقى التوظيف الأول لذوي الهمم بجميع محافظات مصر، الذى يوفر 100 فرصة عمل مختلفة في عالم الخدمات المصرفية والمالية، وذلك تحت رعاية «الوزارة»، وعدد من الوزارات والجهات.

نظم البنك الزراعي المصري احتفالية كبرى لتكريم الطلاب المتفوقين من خريجي المدارس الثانوية الفنية الزراعية على مستوى الجمهورية، وذلك تقديرًا لتفوقهم في العام الدراسي الماضي.

كشفت القوائم المالية للتجاري وفا بنك، والمنتهية في 30 يونيو الماضي، عن تحقيقه معدل نمو مجمع بلغ 49.77% خلال النصف الأول من عام 2023.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى «المصري الخليجي» خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات «العربي الإفريقي» للنشاط الصناعي.

للإطلاع على نشرتنا اليومية كاملة اضغط هنا.