كشفت قائمة فرست بنك للبنوك الأسرع نموا في بطاقات الائتمان خلال النصف الأول من العام الحالي عن تصدر EBank والعر

البنك المركزي المصري,بنك فيصل الإسلامي المصري,البنك الأهلي الكويتي,EBank,aiBANK,نشرة First bank,مدينة شرم الشيخ,البنك الآسيوي,البنك العربي الدولي,الأخضر



اقرأ في نشرتنا اليوم| «EBank» و«العربي الإفريقي» و«aiBANK» و«ABK–Egypt» أسرع البنوك نموًا في بطاقات الائتمان.. و«المركزي المصري» ونظيره الإماراتي يوقعان إتفاقية جديدة

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في بطاقات الائتمان خلال النصف الأول من العام الحالي، عن تصدر «EBank» و«العربي الإفريقي» و«aibank» و«الأهلي الكويتي - مصر».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الأربعاء الماضي إلى 54.950 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.830 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

وقع البنك المركزي المصري ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي الخميس الماضي، اتفاقية ثنائية لمبادلة العملة، تتيح للطرفين مقايضة الجنيه المصري والدرهم الإماراتي بقيمة اسمية تصل إلى 42 مليار جنيه مصري و5 مليارات درهم إماراتي.

التقى رامي أبو النجا نائب محافظ البنك المركزي المصري، مع هيلين بودليجر أرتيدا وزيرة الدولة السويسرية للشؤون الاقتصادية، وإيفون باومان سفيرة سويسرا لدى مصر والوفد المرافق لهما، بمقر البنك المركزي المصري، وذلك على هامش زيارتها الأولى لمصر لحضور فعاليات الاجتماع السنوي الثامن لمجلس محافظي بنك الاستثمار الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية الذى استضافته مدينة شرم الشيخ.

كشف البنك المركزي المصري، عن أحدث أرقام القطاع المصرفي، والتى أظهرت نمو السيولة المحلية بمعدل 14.40%، لتسجل 8.468 تريليون جنيه بنهاية أغسطس 2023، فيما ارتفعت محفظتي الودائع بكل من العملة المحلية، والأجنبية إلى 5.90 تريليون جنيه، وإلى ما يعادل 1.570 تريليون جنيه على التوالي بنهاية نفس الفترة.

قام حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري والوفد المرافق له بزيارة المقر الجديد لبنك التنمية الصيني، وذلك في إطار زيارته إلى العاصمة الصينية بكين.

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن تعاونه مع فيزا والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لإعادة إطلاق مبادرة «She's Next» لدعم رائدات الأعمال، للسنة الثانية على التوالي.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور محفظة الأوعية الإدخارية لدى «فيصل الإسلامي» بالعملات المختلفة خلال النصف الأول من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن الذكاء الاصطناعي وحرائق الغابات.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.