كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في إجمالي الاستثمارات المالية خلال النصف الأول من العام الجاري عن تصد

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,بنك saib,مصطفي مدبولي,بنك كريدي أجريكول,مؤشر الجنيه المصري,نشرة Firstbank,نشرة إخبارية,مؤسسة التجاري الدولي



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «البركة» و«saib» أسرع البنوك نموًا في الاستثمارات المالية.. والحكومة والصناع والتجار يتوافقون على مبادرة لخفض أسعار السلع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في إجمالي الاستثمارات المالية خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «بنك البركة» و«saib» و«كريدي أجريكول».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 55.156 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.959 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي، مواصلًا بذلك ارتفاعه لليوم الثاني على التوالي.

كشف البنك المركزي المصري عن قبول ودائع من البنوك بقيمة 3.850 تريليون جنيه بداية من 3 يناير 2023 وحتى أمس 3 أكتوبر الجاري، وتُعد هذه العملية هى العملية الـ 39 لهذا العام، والأولى خلال شهر أكتوبر 2023.

وقّعت مؤسسة التجاري الدولي، مع مؤسسة مغربي الخيرية بروتوكول تعاون للمشاركة في دعم تمويل عمليات تصحيح وعودة الإبصار للأطفال الأكثر احتياجاً بمستشفيات ومراكز مغربي للعيون.

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا أمس الثلاثاء، لمتابعة موقف توافر السلع الغذائية في الأسواق وضبط الأسعار، بحضور حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والعديد من القيادات الهامة.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء سهم «التعمير والإسكان» خلال الـ9 أشهر الأولى من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «corporate» تحليلًا عن تمويلات البنك الزراعي المصري.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.