كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك في معدل توظيف الودائع لمنح القروض القروض/الودائع بنهاية يونيو الماضي عن تصد

البنك الزراعي المصري,البنك التجاري الدولي,البنك الأهلي المتحد,بنك الكويت الوطني,EBank,ميد بنك,نشرة First bank,مؤشر الجنيه المصري,باب رزق,شركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري,مباردة تخفيض أسعار السلع الأساسية



اقرأ فى نشرتنا اليوم| أفضل البنوك في توظيف الودائع لمنح القروض.. وميد بنك يعتزم تأسيس شركة جديدة لتمويل المشروعات متناهية الصغر .. وتفاصيل مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك في معدل توظيف الودائع لمنح القروض (القروض/الودائع) بنهاية يونيو الماضي، عن تصدر «الكويت الوطني» و«الأهلي المتحد» و«EBank».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 54.914 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.796 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

أعلن البنك الزراعي المصري، عن إنطلاق قوافل «باب رزق» في كافة محافظات الجمهورية، وذلك في إطار حرص البنك على الوصول إلى كافة شرائح المجتمع والتواصل المباشر معهم لتوعيتهم بخدمات البنك المصرفية وبرامجه التمويلية وتحقيق الشمول المالي.

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس، مؤتمرًا صحفيًا؛ للإعلان عن تفاصيل ما تم التوافق بشأنه فيما يخص مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية.

كشفت مصادر مطلعة، أن ميد بنك يعتزم تأسيس شركة لتمويل المشروعات متناهية الصغر خلال الفترة المقبلة، وجاء ذلك في تصريحات خاصة لموقعنا «First Bank».

أفصح أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري، أن الشركة بصدد إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية ذات المواقع الاستراتيجية المتميزة بكل من التجمع الخامس ومدينة المستقبل.

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، لعملاءه، إنه سيتم إيقاف المعاملات بالعملات الأجنبية عند استخدام بطاقات الخصم المباشر المصدرة على حساباتهم بالجنيه المصري، وذلك بدءًا من اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023.

نستعرض في مؤشر اليوم أداء القطاع المصرفي على مؤشر «First Bank» المجمع للنمو خلال أول 4 أشهر من 2023، بينما تتوجه رسائل «First» إلى بنك التعمير والإسكان.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.