كشفت قائمة First Bank لأفضل البنوك المصرية في معيار كفاية رأس المال بنهاية النصف الأول من العام الجاري عن تصدر

البنك الزراعي المصري,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,بنك الاستثمار العربي,بنك فيصل الإسلامي,بنك قناة السويس,بنك إسكندرية,البطاقات الائتمانية,بنك قطر الوطني الأهلي,البنك المصري لتنمية الصادرات,EBank,البنك الأهلي الكويتي - مصر,مؤشر الجنيه المصري,نشرة Firstbank,قوافل باب رزق,مباردة إبني بكره



اقرأ فى نشرتنا اليوم| أفضل البنوك في معيار كفاية رأس المال.. و«المركزي» يصدر تعليمات لتيسير استخدامات البطاقات الائتمانية للسفر في الخارج

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأفضل البنوك المصرية في معيار كفاية رأس المال بنهاية النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «الإسكندرية» و«فيصل الإسلامي» و«QNB الأهلي» و«التعمير والإسكان».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 54.867 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.988 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلن كل من البنك المركزي المصري والاتحاد الأوروبي والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، عن الانتهاء بنجاح من مشروع الدعم الفني «تعزيز الشمول المالي والرقابة المصرفية في مصر»، والذى تم إطلاقه في نوفمبر 2018 بتمويل قدره 4.12 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي والوزارة الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية، ونفذته الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.

أصدر البنك المركزي المصري تعليمات للبنوك بفتح وتفعيل الحد الائتماني الأقصى الممنوح للبطاقة الائتمانية للاستخدام في الخارج بمجرد قيام العميل بالتواصل مع مركز خدمة العملاء بالبنك المصدر للبطاقة وإخطارهم بسفره للخارج وفق الإجراءات التنظيمية المطبقة لدى البنك

كشف البنك الأهلي الكويتي – مصر، عن زيادة حجم المحفظة الائتمانية لتمويل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتصل إلى 25% من إجمالي محفظة قروض البنك في سبتمبر 2023.

أحتفل البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، بمرور أربع سنوات على كونه أحد البنوك المؤسسة لمبادئ الخدمات المصرفية المسؤولة، ومن ثم عضويته في المجلس الاستشاري ممثلاً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

انطلقت في محافظة الغربية أمس، قوافل باب رزق التى يطلقها البنك الزراعي المصري في كافة قرى ومراكز الجمهورية، بهدف دعم ومساندة المواطنين وحثهم على الاستفادة من الفرص التمويلية والقروض الصغيرة للأنشطة متناهية الصغر لفتح أبواب رزق جديدة لهم وتحسين مستوى معيشتهم لمواجهة متطلبات المعيشة.

أعلن «EBank»، عن تعاونه مع بنك الطعام المصري لدعم برنامج «إبني بكرة» الذى يوفر يوميًا وجبات متكاملة العناصر الغذائية لطلاب المدارس لوقايتهم من سوء التغذية في قرى محافظة المنيا.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور قروض عملاء «الاستثمار العربي» بالعملات المختلفة خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «كوربريت» تحليلًا عن تمويلات بنك قناة السويس للقطاع العقاري.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.