أعلنت مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاق حملة خاصة بالتعاون مع الخطوط الجوية القطري

qnb,البطاقات الائتمانية,مجموعة QNB,قطر,الخطوط الجوية القطرية



مجموعة «QNB» تطلق حملة لتقديم خصم حصري لعملائها بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية

FirstBank

أعلنت مجموعة "QNB"، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق حملة خاصة، بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، لتقديم خصم حصري لحاملي بطاقات QNB الائتمانية يصل حتى 12% على تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم.

وتعكس الحملة حرص "QNB" على مكافأة عملائه وتزويدهم بالمنتجات والخدمات المصممة لتناسب متطلباتهم واحتياجاتهم بأفضل طريقة ممكنة. 

وسيحصل عملاء "QNB" من خلال هذه الحملة أيضاً على 5,000 نقطة أفيوس إضافية أو 3,000 نقطة عند شراء تذكرة ذهاب وعودة على درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية على التوالي.

يسري هذا العرض بالإضافة إلى أي عروض ترويجية تقدمها الخطوط الجوية القطرية.

وعلق عادل علي المالكي، نائب رئيس تنفيذي أول للخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة "QNB" قائلًا: "يواصل "QNB" تقديم أفضل المزايا والعروض الحصرية في السوق لعملائه. إن شراكتنا الاستراتيجية مع الخطوط الجوية القطرية، شركة الطيران الوطنية الرائدة، هي شهادة على التزامنا بتعزيز نمط حياة عملائنا وتجربة السفر الخاصة بهم، إلى جانب إثراء برنامج "QNB" مكافآت Life، برنامجنا الخاص بمكافأة عملائنا على ولائهم." 

ومن جانبه، قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: إن هذه الشراكة تشدد على ابتكار الخطوط الجوية القطرية في الشراكات التجارية والتزامها بتقديم تجربة سفر استثنائية لجميع مسافريها عبر شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أكثر من 160 وجهة.