كشفت قائمة First Nank لأكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية خلال

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,البنك المصري لتنمية الصادرات,EBank,البنك الأهلي الكويتي مصر,نشرة First bank,مؤشر الجنيه المصري



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» و«الأهلي الكويتي» أكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين.. وصندوق النقد يشيد نحو توجهه بإدراج «المركزي» منهج تعليمي مالي للطلاب

FirstBank

كشفت قائمة «First Nank» لأكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية» خلال النصف الأول من العام الجاري، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«الأهلي الكويتي - مصر».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 54.908 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.867 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

أشاد ألفريد هانيج، المدير التنفيذي لمنتدى الأخبار المالية الدولي، بالخطوة التى اتخذها البنك المركزي المصري من حيث إدراج منهج تعليمي مالي للطلاب، مشجعاً البنوك على تطوير منتجات مخصصة للشباب وتبسيط لوائح معرفة العميل للسماح للشباب من سن 16 إلى 21 عامًا بفتح حسابات دون حاجة لموافقة ولي الأمر.

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن إمكانية الحصول على 4 منتجات وخدمات مميزة مجانًا بمناسبة اليوم العالمي للإدخار تحت رعاية البنك المركزي المصري وذلك في الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر 2023.

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية، عن تصدر سهمي «التعمير والإسكان» و«البركة» ارتفاعات البنوك بختام تعاملات البورصة أمس الأربعاء.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور قروض عملاء «EBank» بالعملات المختلفة خلال النصف الأول من 2023، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية الدكتور حسين حامد حسان.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.