كشف مؤشر First Bank المجمع للنمو للبنوك الأسرع نموا خلال النصف الأول من العام الحالي عن تصدر أبوظبي الأول مصر

بنك البركة,البنك الزراعي المصري,بنك الإمارات دبي الوطني,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,CIB,بنك قناة السويس,بنك قطر الوطني الأهلي,SAIB,بنك أبوظبي الأول مصر,نشرة First bank,أخضر,معدل توظيف الموارد,مؤشر الجنيه المصري,يوم الإدخار العالمي,بنك الأهلي المتحد,مباردة باب رزق



اقرأ فى نشرتنا اليوم| أسرع البنوك نموًا على مؤشر «First Bank» المجمع للنمو.. و«المركزي» يوافق على زيادة رأسمال «الأهلي المصري».. والبنوك تحتفل باليوم العالمي للإدخار

FirstBank

كشف مؤشر «First Bank» المجمع للنمو للبنوك الأسرع نموًا خلال النصف الأول من العام الحالي، عن تصدر «أبوظبي الأول – مصر» و«الإمارات دبي» و«الأهلي المتحد».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الخميس الماضي إلى 54.966 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 54.908 نقطة في نهاية تعاملات الأربعاء.

نشرت الجريدة الرسمية والوقائع المصرية، قرار البنك المركزي المصري بشأن زيادة رأس مال البنك الأهلي المصري المصدر إلى 105 مليار جنيه... وقّعت مؤسسة البنك التجاري الدولي الخيرية مصر، اتفاقية تعاون مع مؤسسة «أيدينا مع بعض للتأهيل»، وذلك لتمويل مشروع «خطوة بخطوة» لتوفير الأطراف الصناعية للأطفال الأولى بالرعاية والأحق بالحصول على الدعم.

أعلن بنك قناة السويس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخميس الماضي، عن زيارة وفد من المديرين بالبنك لمستشفى الناس بدعم من حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والمسؤولين بالإدارة العليا بالبنك.

انطلقت الخميس الماضي قافلة باب رزق (التى يطلقها البنك الزراعي المصري بكافة أنحاء الجمهورية) في قرى محافظة الشرقية وتحديدًا من قريتي البلاشون وبني صالح بمركز بلبيس، للتعريف ببرنامج التمويل متناهي الصغر (باب رزق).

أعلنت بنوك «CIB»، «التعمير والإسكان»، «قناة السويس»، «البركة»، «أبوظبي التجاري»، و«ميد بنك» على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن مشاركتهم فى الاحتفال باليوم العالمي للإدخار، وتأتي هذه المبادرة تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر 2023.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور معدل توظيف الموارد لدى «قطر الوطني الأهلي» خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن الذكاء الاصطناعي ودوره في الإنذار المبكر بالزلازل.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.