أعلن البنك الزراعي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن استكمال جولته في المحافظات المصرية ب

البنك الزراعي المصري,الزراعي المصري,قروض,باب رزق,برامج التمويلية



البنك الزراعي المصري يستكمل جولة قافلة «باب رزق» فى 4 محافظات جديدة

FirstBank

أعلن البنك الزراعي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عن استكمال جولته في المحافظات المصرية بقافلة "باب رزق" فى محافظات ( الغربية – الشرقية – كفر الشيخ ).

وتستهدف القافلة تمكين المرأة والشباب وصغار المزراعين من خلال تقديم قرض صغير 15000 جنيه، والذي قد يصل لـ 50000 جنيه فى حالة نجاح المشروع بفائدة بسيطة وإجراءات سهلة.

ويعتبر برنامج باب رزق فرصة مثالية للراغبين في العمل بالأنشطة الحرفية والمهن الحرة والصناعات اليدوية والتجارة، لتوفير مصادر جديدة ومستدامة للدخل بما يسهم في رفع مستوى معيشة قطاع عريض من سكان الريف.

ويأتى ذلك استمرارًا لمسيرة قوافل باب رزق، بهدف دعم ومساندة المواطنين وحثهم على الاستفادة من الفرص التمويلية والقروض الصغيرة للأنشطة متناهية الصغر، لفتح أبواب رزق جديدة لهم وتحسين مستوى معيشتهم لمواجهة متطلبات المعيشة.

كما يأتى انطلاقاً أيضاً من توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تضافر كافة الجهود لتحسين جودة حياة المواطنين، وتحقيق التنمية المستدامة.

ويعتبر برنامج باب رزق هو أحد أهم البرامج التمويلية التي يتيحها البنك بصورة البطاقة الشخصية وايصال مرافق فقط لأصحاب الحرف اليدوية والمهن الحرة وأيضا السيدات من ربات البيوت لاستغلال مهاراتهم في القيام بأعمال مستقلة تحقق لهم أرباح ومكاسب، ومع نجاح تلك الأعمال ورغبتهم في توسيع نشاطهم سيواصل البنك دعمهم باتاحة تمويل جديد يصل إلى 50 ألف جنيه بنفس الإجراءات البسيطة.