حصلت مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا على جائزة الريادة في رقمنة المدفوعات الحكومية خلال م

qnb,مجموعة QNB,المدفوعات الحكومية,جوائز,Mastercard Edge 2023,جائزة الريادة فى رقمنة المدفوعات الحكومية



«QNB» يحصل على جائزة «الريادة في رقمنة المدفوعات الحكومية» خلال منتدى Mastercard Edge 2023

مجموعة QNB  FirstBank
مجموعة QNB

حصلت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، على جائزة "الريادة في رقمنة المدفوعات الحكومية" خلال منتدى Mastercard Edge 2023 الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وقد تم تكريم QNB لمساهماته الاستثنائية في إحداث ثورة في عالم المدفوعات الحكومية من خلال الحلول الرقمية المتطورة، حيث لعب التزام البنك بتوفير خيارات دفع فعالة وآمنة وسهلة الاستخدام للخدمات الحكومية دوراً محورياً في الحصول على هذه الجائزة.

وجمع منتدى Mastercard Edge 2023 مجموعة متنوعة من المتخصصين، بما في ذلك خبراء التكنولوجيا المالية وخبراء قطاع البنوك وقادة الخدمات المصرفية لتبادل الأفكار ومناقشة مستقبل المدفوعات الرقمية، ومع سعي الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى تعزيز بنيتها التحتية الرقمية، فإن هذه الجائزة تعترف بمساهمة QNB الكبيرة في هذا التحول.

وخلال حفل توزيع الجوائز، أعرب السيد عادل علي المالكي نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB، عن امتنانه لهذا التكريم وأكد على تفاني البنك في إنشاء تجارب رقمية سلسة للجهات الحكومية وكياناتها. "لطالما التزم QNB بتطوير الخدمات المالية الرقمية، وخاصة في مجال المدفوعات الحكومية". وأضاف: "تعكس هذه الجائزة التزامنا الثابت بالابتكار ودورنا كشريك موثوق به للحكومات والأفراد في العصر الرقمي."

ويؤكد اعتراف Mastercard بجهود QNB على أهمية دور البنك في تعزيز نظام المدفوعات الرقمية سريع التطور. وقد لعب QNB دوراً فعالاً في تطوير الحلول التي تسمح للهيئات الحكومية بتسهيل عمليات الدفع الخاصة بها، وتقليل النفقات الإدارية وتعزيز كفاءة الخدمة بشكل عام.