أعلنت مجموعة QNB أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا عن تقديم رعايتها الذهبية للمؤتمر الدولي الحادي عشر

qnb,مجموعة QNB,قطر,المؤتمر الدولي للتعليم الصحي المتداخل والممارسة التعاونية,معًا من أجل صحة أفضل,جامعة قطر,مجال الرعاية الصحية



«QNB» يدعم الابتكار العالمي في الرعاية الصحية

مجموعة QNB  FirstBank
مجموعة QNB

أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن تقديم رعايتها الذهبية للمؤتمر الدولي الحادي عشر للتعليم الصحي المتداخل والممارسة التعاونية، “معاً من أجل صحة أفضل” والذي تستضيفه جامعة قطر في الفترة ما بين 6-9 نوفمبر 2023.

وتعكس رعاية QNB لهذا الحدث الهام، والذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، التزام البنك بدعم المبادرات التعليمية والتقدم في مجال الرعاية الصحية.

وباعتباره مؤسسة مالية رائدة في المنطقة، يدرك QNB أهمية الممارسة التعاونية بين التخصصات في تحقيق نتائج صحية أفضل وتعزيز الرفاهية العامة للأفراد والمجتمعات. ومن المتوقع أن يجذب المؤتمر، الذي ينظم تحت شعار “غرس ثقافة التعاون: تبادل لآلئ الحِكم”، أكثر من 500 مشارك من المتخصصين في الرعاية الصحية والاجتماعية وأساتذة التعليم الطبي وصانعي السياسات والطلاب من جميع أنحاء العالم.

ويهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة، والدعوة إلى تعزيز الصحة والرفاهية، واحتضان التنوع والمساواة، وتعزيز السلامة داخل مؤسسات الرعاية الصحية وخارجها. وتعليقا على أهمية أهداف المؤتمر، قالت هبة علي التميمي، نائب رئيس تنفيذي أول – دائرة الاتصالات في مجموعة QNB “نؤمن في QNB بقوة التعاون وتبادل المعرفة لتعزيز الابتكار في مجال الرعاية الصحية.

ومن خلال رعايتنا، نهدف إلى دعم تطوير التعليم متعدد التخصصات والمساهمة في تعزيز الرعاية الصحية والاجتماعية في قطر وخارجها.”