كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأسرع نموا في القروض المشتركة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري عن تصدر ال

البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,البنك العربي الإفريقي الدولي,بنك أبوظبي التجاري,SAIB,انستا باي,الخدمات الرقمية,رسائل First,مؤشر الجنيه المصري,نشرة First,مؤشر الجنيه



اقرأ في نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» يتصدر تصنيف جديد.. وتامر وحيد يقود «العربي الإفريقي» لنتائج قياسية.. و«المركزي» يكشف عن نمو ملحوظ في الخدمات الرقمية

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأسرع نموًا في القروض المشتركة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«saib» و«أبوظبي الإسلامي».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.812 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.952 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

قال شريف لقمان، نائب محافظ البنك المركزي لقطاع الشمول المالي، إن معدل الشمول المالي في مصر ارتفع من 14% بنهاية عام 2014، إلى 68% حاليًا، مشيرًا إلى أن البنك المركزي يستهدف زيادتها إلى 70% بنهاية 2023.

يعتزم البنك المركزي المصري إتاحة رخصة أمام شركات التكنولوجيا المالية لتمكينها من ربط بطاقاتها المصدرة للعملاء على شبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق «إنستا باي»، أسوةً بالبطاقات البنكية، خلال العام المقبل، بحسب ما نشرته بلومبرج.

تصدر «التعمير والإسكان» قائمتي أسرع البنوك المدرجة نموًا في القروض المشتركة وصافي الدخل من العائد مواصلًا أداءه المتميز.

كشف البنك العربي الإفريقي الدولي عن نقلة نوعية في مؤشراته المالية خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، حيث سجل البنك ارتفاعاً ملحوظاً في صافي أرباحه بمعدل نمو 92%، ليرتفع إلى 5.152 مليار جنيه خلال أول 9 أشهر من 2023، كما قفزت محفظتى الودائع والقروض إلى 326.4 مليار جنيه، 155.7 مليار جنيه على التوالي بنهاية سبتمبر الماضي، ويأتى هذا الأداء المتميز بفضل فلفسة تامر وحيد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك والتي نجحت في إعادة جسور الثقة من جديد بين البنك وعملاءه وتعزيز المحافظ المالية للبنك واستعادة جانبًا من حصصه السوقية المفقودة في السنوات الماضية.

تتوجه رسائل «First» إلى البنك المصري الخليجي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.