كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأسرع نموا فى إجمالي الاستثمارات المالية وأذون الخزانة خلال أول 9 أشهر م

بنك البركة,البنك الزراعي المصري,البنك المركزي المصري,التحول الرقمي,أذون الخزانة,بنك قطر الوطني الأهلي,مصرف أبوظبي الإسلامي,SAIB,الاستثمارات المالية,بنك كريدي أجريكول,EBank,مؤشر الجنيه,مؤشر الجنيه المصري,Corporate,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| «saib» و«البركة» أسرع البنوك المدرجة نموًا في الاستثمارات المالية.. و«المركزي» يفصح عن نمو ملحوظ بمؤشرات التحول الرقمي

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأسرع نموًا فى إجمالي الاستثمارات المالية وأذون الخزانة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، عن تصدر «saib» و«البركة» و«كريدي أجريكول».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.670 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.812 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» في بيان للبورصة المصرية، أمس، عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر تقرير الافصاح بغرض السير في التعديل وفقا للمادة 48 من قواعد القيد بشأن السير في إجراءات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 6.601 مليار جنيه إلى 7.441 مليار جنيه.

كشف تقرير جهود البنك المركزي المصري لتشجيع التحول الرقمي، عن طفرة في محفظة التمويل متناهي الصغر للقطاع المصرفي وغير المصرفي، حيث تم منح تمويلات بقيمة 78.3 مليار جنيه لعدد 4.7 مليون مستفيد في يونيو 2023، مقارنة بـ 6.4 مليار جنيه لعدد 2 مليون مستفيد في ديسمبر 2016 (وفقا لتعريف الهيئة العامة للرقابة المالية للتمويل متناهي الصغر بحد أقصى 220 ألف جنيها).

يواصل البنك الزراعي المصري جهوده في تنفيذ مبادرته الوطنية «إيد بأيد .. لمستقبل الوطن» التى يطلقها البنك في كافة محافظات الجمهورية لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً.

نستعرض في مؤشر اليوم مؤشرات الكفاءة لدى «أبوظبي الإسلامي» خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن تمويلات بنك قطر الوطني الأهلي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.