أعلن 14 بنك من البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ع

البنك المركزي المصري,الشمول المالي,القطاع المصرفي المصري,اليوم العالمي لذوي الهمم,خدمات ومنتجات بنكية



14 بنك يتيحون منتجات وخدمات بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم

FirstBank

أعلن 14 بنك من البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن تقديمهم لبعض الخدمات والمنتجات لعملائه احتفالًا باليوم العالمي لذوي الهمم تحت رعاية البنك المركزي المصري.

شارك البنك الأهلي المصري في الاحتفال بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم بإتاحة الحصول على بطاقة ميزة مسبقة الدفع، وحسابات الشمول المالي للشركات، وكذلك حسابات الشمول المالي للنشاط الاقتصادي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وأعلن البنك التجاري الدولي - CIB وعن مشاركته من خلال تقديم باقة عريضة من الخدمات والمنتجات البنكية، والتي تشمل حساب توفير "بداية"، وبطاقة "ميزة" مسبقة الدفع، والمحفظة الذكية من CIB خلال الفترة من 1 حتى 15 ديسمبر 2023.

وشارك البنك المصري لتنمية الصادرات -EBank عن مشاركته من خلال إتاحة فتح حساب توفير، وبطاقة ميزة، وكذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق جيبي وذلك حتى 15 ديسمبر 2023.

وأعلن بنك التعمير والإسكان بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم تحت رعاية البنك المركزي المصري حتي 15 ديسمبر 2023 بإتاحة جميع منتجات الشمول المالي بدون مصاريف طوال العام من خلال البطاقة الشخصية فقط.

كما أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر عن إتاحة فتح حساب توفير بدون مصاريف، وإصدار بطاقة الخصم المباشرة مجانًا بالإضافة إلى اشتراك مجاني في محفظة ABK Wallet، ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية خلال الفترة من 1حتى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

وشارك البنك العربي الأفريقي الدولي بتقديم فتح حساب بالبنك بدون مصاريف وبدون حد أدنى حتي يوم 15 ديسمبر.

وأعلن ميد بنك مشاركته عن حيث يتيح إمكانية فتح حساب بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، والحصول على بطاقة ميزة الخصم المباشر مجانًا بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

كما شارك بنك مصر بمناسبة اليوم العالمي لذوى الهمم بباقة من المزايا والعروض المجانية في الفترة من 1 الي 15 ديسمبر 2023 حيث يتيح فتح حساب جاري أو توفير بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحساب، الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري مجانًا، وكذلك إصدار بطاقة ميزة المدفوعة مقدمًا مجانًا، وللعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب.

ويقدم البنك للعملاء من 16 سنة إلى 21 سنة فتح الحساب مجاناً دون الحاجة إلى موافقة ولى الأمر، بالإضافة إلى إصدار بطاقة BM للخصم الفوري مجاناً ضمن برنامج الشباب، كما يتيح فتح الحساب مجانًا العملاء من 21 سنة إلى 35 سنة، وإصدار بطاقة GO للخصم الفوري مجاناً مع الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي/مرابحة بالوكالة من البنك ضمن برنامج الشباب،20% كاش باك من الحركة المالية الأولي علي محفظة بنك مصر BM Wallet.

ودعماً لفعاليات الشمول المالي وتحت رعاية البنك المركزي المصري أعلن بنك الكويت الوطني - NBK عن إتاحة فتح حسابات (توفير الشباب - الشمول المالي للأفراد - توفير للمرآة "لكِ" - المنشآت المتناهية الصغر) بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى ببطاقة الرقم القومي فقط، إصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً، وكذلك إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع للأفراد مجاناً، ويتيح إشتراك مجاني في المحفظة الإلكترونية.

وأعلن بنك كريدي أجريكول عن مشاركته عن طريق تقديم مجموعة من المنتجات والخدمات منها فتح حساب الشمول المالي مجاناً بدون حد أدنى، إتاحة باقة "سوا" المصممة خصيصاً لذوي الهمم "احنا سوا أقوى"،وكذلك باقة My First للشباب، إصدار بطاقة Visa كريدي أجريكول المدفوعة مقدماً مجاناً وذلك حتى يوم 15 ديسمبر 2023.

كما شارك بنك قطر الوطني الأهلي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم بتقديمه مجموعة مميزة من الخدمات المصممة خصيصاً لعملائنا من ذوي الهمم، وهي فتح حساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب بأبسط الإجراءات اللي من خلاله يمكنك الاختيار من العديد من الباقات مجاناً وهي (باقة أهلاً، باقة أصحاب المعاشات، باقة YO! للشباب، باقة أجيالنا)، كما يمكنك الحصول علي بطاقة ميزة مجاناً، بالإضافة إلى فتح حساب لمشروعك ببلاش وتحصل علي باقة "أعمالي" مجاناً لمدة 3 شهور.

وأعلن بنك فيصل الإسلامي المصري بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم تقدر تستفيد بالعديد من الخدمات البنكية منها فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، وإصدار بطاقات فيصل كاش مجانًا، وكذلك إصدار بطاقات الخصم المباشر ميزة مجانًا، وإتاحة خدمات الإنترنت البنكي حتى 15 ديسمبر 2023.

وشارك بنك HSBC تحت رعاية البنك المركزي المصري في فعاليات الشمول المالي حيث يتيح فتح حساب شخصي بالجنيه المصري بدون حد أدنى، أو مصاريف فتح حساب، بالإضافة الى الحصول على بطاقة خصم مجاناً للسنة الأولى حتى 15 ديسمبر 2023.

وبمناسبة إحتفالية اليوم العالمي لذوي الهمم أعلن بنك ABC يتيح البنك فتح حساب بنكي بدون مصاريف وبدون حد أدني، بالإضافة إلي إصدار بطاقة الخصم المباشر مجاناً حتي 15 ديسمبر 2023.