كشفت قائمة First Bank لأكثر البنوك المدرجة تركيزا على قروض الأفراد بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر التعمير والإسك

بنك البركة,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,CIB,أذون الخزانة,المشروعات الصغيرة والمتوسطة,القطاع الزراعي,SAIB,قروض الأفراد,بنك كريدي أجريكول,مؤشر الجنيه,مؤشر الجنيه المصري,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» أكثر البنوك المدرج تركيزًا على التجزئة المصرفية.. و«الأهلي المصري» يوقع بروتوكول تعاون جديد.. ومؤشر الجنيه يرتفع

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأكثر البنوك المدرجة تركيزًا على قروض الأفراد بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«كريدي أجريكول» و«saib».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس إلى 53.707 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.659 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

وقع البنك الأهلي المصري بروتوكول تعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل الأسواق الإلكترونية وشركة إنجازات لدعم مشروعات القطاع الزراعي بمختلف أنواعها ولتوفير التمويل اللازم لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمختلف محافظات الجمهورية.

حصل بنك البركة مصر على تمويل بقيمة 50 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية بهدف زيادة حجم تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر والشركات المملوكة للنساء وذلك مساهمةً في تحفيز النشاط الاقتصادي وخلق فرص جديدة للعمل.

كشف تحليل التوجهات الاستثمارية للقطاع المصرفي بنهاية أغسطس 2023، عن اعتماد القطاع على توظيف النسبة الأكبر من أمواله في أرصدة الإقراض والخصم للعملاء على حساب الأوراق المالية وأذون الخزانة.

أظهرت أحدث بيانات للبنك المركزي المصري، قبول عطاءات على أذون الخزانة فئة (273 يوم) بقيمة 4.527 مليار جنيه من 72 بنكًا ومؤسسة مالية، مقابل معدل فائدة يترواح بين 21.001% و27.099%، فيما بلغ متوسط الفائدة المرجح نحو 27.015%.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور ودائع عملاء «CIB» بالعملات المختلفة خلال أول 9 أشهر من 2023، بينما تتوجه رسائل إلى البنك الأهلي الكويتي - مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.