كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على القروض الشخصية بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر التعمير وال

البنك المركزي المصري,بنك التعمير والإسكان,EGBANK,مصرف أبوظبي الإسلامي,القروض الشخصية,البريد المصري,بنك أبوظبي التجاري مصر,البنك الأهلي الكويتي مصر,حسن عبد الله,مؤشر الجنيه,مؤشر الجنيه المصري,قطوف,نشرة First,تحالف بنوك الصين والدول العربية,شهادة الإيزو,حسام مستدام



اقرأ فى نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على القروض الشخصية.. و«الأهلي الكويتي» يحصل على شهادة دولية.. و«ADCB» يطلق أول حساب مستدام للشركات

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على القروض الشخصية بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«EGBank» و«أبوظبي الإسلامي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.969 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.850 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

إستضاف البنك الأهلي المصري، اجتماعات تحالف بنوك الصين والدول العربية في مصر، التى إقيمت تحت رعاية حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري.

أعلن البنك الأهلي الكويتي - مصر، عن حصوله على شهادة إيزو 27001/ 2013 في مجال أمن وحماية المعلومات ونظم إدارة البيانات، مما يجعله في مصاف البنوك القليلة في مصر التى حصلت على هذه الشهادة المرموقة والمعتمدة دولياً، وذلك تقديراً لتميزه في تطبيق أعلى ضوابط الحوكمة الأمنية وسرية تداول المعلومات.

أعلن بنك أبوظبي التجاري - مصر، عن إطلاق حساب مستدام مصمم خصيصاً للشركات لإدارة أموالهم، وفي نفس الوقت تحقيق استراتيجيتهم للتحول نحو الاقتصاد المستدام... قام الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بتكريم طلاب كليات الفنون الفائزين بمسابقة تصميم طوابع البريد التذكارية على مستوى الكليات الفنية، التى نظمتها الهيئة بهدف دمج طرق الفنون الحديثة بالطوابع التذكارية وأساليبها، وتشجيع المواهب الفنية.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور عدد فروع البنك الأهلي المصري خلال النصف الأول من 2023، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية حسن عباس زكي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.