كشفت قائمة First Bank للبنوك المدرجة الأكثر تركيزا على ودائع المؤسسات بنهاية سبتمبر 2023 عن تصدر EBank وقناة ا

بنك الاستثمار العربي,CIB,بنك قناة السويس,EGBANK,القطاع الخاص,التضخم,تامر سيف الدين,بنك كريدي أجريكول,EBank,ودائع المؤسسات,aiBANK,حسن عبد الله,مؤشر الجنيه,مؤشر اليوم,مؤشر الجنيه المصري,مدبولي,نشرة First



اقرأ في نشرتنا اليوم| «EBank» و«قناة السويس» أكثر البنوك المدرجة تركيزًا على ودائع المؤسسات.. وتراجع معدل التضخم.. وتامر سيف الدين في صُنّاع القرار

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك المدرجة الأكثر تركيزًا على ودائع المؤسسات بنهاية سبتمبر 2023، عن تصدر «EBank» و«قناة السويس» و«المصري الخليجي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 53.947 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.933 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

شهدت معدلات التضخم تراجعًا ملحوظًا خلال الشهر الماضي، حيث كشف البنك المركزي المصري، عن تراجع معدل التضخم السنوي الأساسي إلى 35.9% في نوفمبر 2023، كما أفصح الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عن تراجع معدل التضخم السنوي لأسعار السلع بإجمالي الجمهورية إلى 36.4% خلال نفس الفترة.

أظهرت القوائم المالية المستقلة لبنك كريدي أجريكول – مصر، والمنتهية في 30 سبتمبر الماضي، تحقيقه نموًا مجمعًا بنسبة 53.6% خلال أول 9 أشهر من عام 2023.

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع عقده مساء أمس، موقف مشروعات القطاع الخاص في مجال الطاقات المتجددة (شمسي - رياح) ضمن إستراتيجية الدولة بشأن زيادة مشاركة الطاقات المتجددة في مزيج الطاقة، وذلك بحضور حسن عبدالله محافظ البنك المركزي والعديد من الشخصيات البارزة.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور مؤشرات السلامة المالية لدى «CIB» خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة تامر سيف الدين مع بنك الاستثمار العربي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.