قام البنك بنك قطر الوطني الأهلي بعقد ندوة بعنوان التصدير هو طريق المستقبل بهدف تسليط الضوء على أهمية التصدير ع

بنك قطر الوطني الأهلي,QNB الأهلي,التصدير,قطاعات الصناعات اليدوية,أهمية التصدير



«QNB الأهلي» يعقد ندوة بعنوان «التصدير هو طريق المستقبل»

FirstBank

قام بنك قطر الوطني الأهلي بعقد ندوة بعنوان "التصدير هو طريق المستقبل"، بهدف تسليط الضوء على أهمية التصدير على المستوي القومي وعلى مستوى الشركات، وعرض أهم الأسواق الواعدة لمنتجات الشركات التي تواجدت في قطاعات الصناعات اليدوية وصناعة الأثاث وصناعة المنتجات الجلدية.

وجاء ذلك إيماناً من البنك لفتح أسواق تصديرية جديدة، تماشيًا مع خطة البنك الممتدة لمساعدة الشركات على التصدير لتحقيق النمو الاقتصادي المنشود ودعم الشركات الناشئة للبدء بفتح أسواق تصديرية لمنتجاته.

كما تم استعراض أهم الاتفاقيات التجارية بين مصر ودول العالم والتي من الممكن أن تستفيد منها الشركات المصدرة المصرية، مروراً بالخدمات البنكية المختلفة والتي تمكن المصدر من تصدير بضاعته بأمان.

وحرص فريق QNB الأهلي على تقديم بطاقات إئتمان تجارية للشركات الناشئة لتساعدهم في إدارة احتياجات أعمالهم ودعم مفهوم التحول الرقمي نحو مجتمع غير نقدي.

وقدمت الندوة الدكتورة هبة لبيب، نائب الرئيس المساعد للإبتكار بجامعة النيل والمدير التنفيذي ل NilePreneurs، بمشاركة فعالة مع ممثلي QNB الأهلي أحمد فؤاد، رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، شيرين الشرنوبي، مدير تطوير منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكريم عبد الرحمن، مدير خدمات التجارة، المعاملات المصرفية الدولية.