كشفت قائمة First Bank للبنوك الأسرع نموا في إجمالي الاستثمارات المالية خلال أول 9 أشهر من العام الماضي عن تصدر

بنك البركة,البنك الأهلي المصري,البنك المركزي المصري,مصطفى مدبولي,SAIB,الاستثمارات المالية,التضخم,بنك كريدي أجريكول,مؤشر الجنيه المصري,نشرة First,فريدريك هايك



اقرأ في نشرتنا اليوم| «saib» و«البركة» و«كريدي أجريكول» أسرع البنوك نموًا في الاستثمارات المالية.. وتراجع معدلات التضخم

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأسرع نموًا في إجمالي الاستثمارات المالية خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر «saib» و«البركة» و«كريدي أجريكول».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأربعاء إلى 53.521 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.500 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

واصلت معدلات التضخم تراجعها في مصر، حيث كشف البنك المركزي، عن تراجع معدل التضخم السنوي الأساسي إلى 34.2% في ديسمبر 2023 مقابل 35.9% في نوفمبر 2023، كما أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عن تراجع معدل التضخم السنوي لأسعار السلع بإجمالي الجمهورية إلى 35.2%، مقابل 36.4% خلال نفس الفترة.

أعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موافقته على نتيجة دراسة وزارة المالية فيما يتعلق بطلب محافظة جنوب سيناء التصرف بنظام حق الانتفاع، لمدة 25 عاماً، في المبنى الكائن داخل الحديقة المركزية بحي النور بجوار مجلس المدينة الجديد بمدينة شرم الشيخ، لصالح البنك الأهلي المصري، لإقامة فرع للبنك.

وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، اليوم، بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والبنك يهدف لإصدار بطاقات مسبقة الدفع الوطنية «ميزة» لشريحة طلاب الجامعة.

نستعرض في مؤشر اليوم خريطة أكبر 5 بنوك في سوق الودائع، بينما تتناول فقرة «قطوف» شخصية فريدريك هايك.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.