كشفت قائمة First Bank لأكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية خلال

بنك البركة,البنك الزراعي المصري,بنك التعمير والإسكان,البطاقات الائتمانية,بنك قطر الوطني الأهلي,بنك أبوظبي الإسلامي,بنك كريدي أجريكول,حقوق الملكية,مؤشر الجنيه,بنك الإمارات دبي الوطني - مصر,Corporate,أموال المساهمين



اقرأ في نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» أكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين.. و«الزراعي المصري» يكشف عن نتائج أعمال قياسية.. والخطط الاستثمارية للأهلي المصري

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» لأكفأ البنوك المصرية في استثمار أموال المساهمين «معدل العائد علي متوسط حقوق الملكية» خلال أول 9 أشهر من العام الماضي، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«كريدي أجريكول» و«أبوظبي الإسلامي».

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الثلاثاء إلى 53.762 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.535 نقطة في نهاية تعاملات الإثنين الماضي.

نجح البنك الزراعي المصري في تحقيق طفرة في مؤشرات نتائج الأعمال وأداء البنك خلال 2023.

حقق بنك البركة ارتفاعًا على صعيد مؤشرات الكفاءة المالية لديه خلال أول 9 أشهر من العام الماضي.

أصدر كل من «الإمارات دبي الوطني - مصر»، و«البركة»، بيانًا نفيا فيه ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول استخدام السحب النقدي للبطاقات الائتمانية بالخارج، وكذلك المعاملات عبر الإنترنت.

نستعرض في مؤشر اليوم التوجهات الاستثمارية للبنك الأهلي المصري خلال النصف الأول من 2023، فيما تقرأون من خلال فقرة «Corporate» تحليلًا عن توجهات بنك قطر الوطني الأهلي لمنح الائتمان للمؤسسات.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.