كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على الاستثمار في قروض العملاء بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر الكويت ا

بنك البركة,البنك المركزي المصري,بنك الكويت الوطني,البنك الأهلي الكويتي,التجاري وفا بنك,EBank,قروض العملاء,البنك الأهلي الكويتي مصر,مؤشر الجنيه المصري,بنك ستاندرد تشارتر,المصرف الأهلي المتحد,منظمة الأمم المتحدة



اقرأ في نشرتنا اليوم| أكثر البنوك تركيزًا على القروض.. و«البركة» يضيف جائزة جديدة إلى رصيده

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على الاستثمار في قروض العملاء بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «الكويت الوطني» و«الأهلي المتحد» و«التجاري وفا» و«EBank» و«الأهلي الكويتي - مصر».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الإثنين إلى 53.748 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.765 نقطة في نهاية تعاملات الأحد الماضي.

كشفت الجريدة الرسمية في بيان جديد أمس، عن موافقة البنك المركزي المصري على طلب بنك ستاندرد تشارتر البريطاني الحصول على ترخيص لإنشاء فرع بنك أجنبي في مصر بديلاً عن مكتب التمثيل.

حصل بنك البركة على جائزة «البنك الإسلامي الأسرع نمواً» لعام 2023 من مجلة إنترناشيونال فاينانس الأسبوع الماضي خلال حفل توزيع الجوائز في مدينة دبي.

أعلن بنك أبوظبي التجاري – مصر، عن تعاونه مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) وانضمامه لبرنامج النمو الأخضر الشامل في مصر.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور تمويلات البنك الأهلي الكويتي – مصر للنشاط التجاري خلال أول 9 أشهر من 2023.

بينما تتوجه رسائل First إلى بنوك الإسكندرية، الإمارات دبي الوطني، أبوظبي الإسلامي.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.