كشفت قائمة First Bank للبنوك الأكثر تركيزا على قروض الأفراد بنهاية سبتمبر الماضي عن تصدر التعمير والإسكان والإ

بنك القاهرة,بنك الإمارات دبي الوطني,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,بنك التعمير والإسكان,CIB,بنك قطر الوطني الأهلي,بنك الإسكندرية,البنك الأهلي الكويتي مصر,نشرة First bank,أخضر,مؤشر الجنيه المصري,شركة البريد للاستثمار



اقرأ في نشرتنا اليوم| «التعمير والإسكان» أكثر البنوك تركيزًا على قروض الأفراد.. و«الإمارات دبي الوطني» يحقق أسرع نمو فصلي في حجم أصوله

FirstBank

كشفت قائمة «First Bank» للبنوك الأكثر تركيزًا على قروض الأفراد بنهاية سبتمبر الماضي، عن تصدر «التعمير والإسكان» و«الإسكندرية» و«القاهرة» و«الأهلي الكويتي - مصر».

انخفض مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات الأربعاء الماضي إلى 53.627 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.793 نقطة في نهاية تعاملات الثلاثاء الماضي.

قام البنك التجاري الدولي بدور المستشار المالي ومدير الإصدار الحصري وأمين الحفظ وضامن تغطية في إصدار سندات توريق استدامة اجتماعية بقيمة بلغت 3,806 مليار جنيه لصالح شركة تساهيل للتمويل - التابعة لشركة إم إن تي حالًا.

حصدت شركة البريد للاستثمار، الذراع الاستثمارية للبريد المصري على جائزة «شركة الاستثمار المباشر الأكثر ابتكاراً» في السوق المصري لعام 2023 من مجلة إنترناشونال فاينانس؛ على تميزها وتحقيقها نجاح ملحوظ ومشاركتها في استثمارات ذات بُعد اجتماعي وتنموي بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.

أعلن البنك المركزي المصري، الأربعاء 24 يناير 2024، عن طرح ودائع مرتبطة بسعر الكوريدور، بقيمة 200 مليار جنيه، لأجل 35 يوم، على أن يكون تاريخ استحقاقها اليوم 28 فبراير 2024.

كشف تحليل الخطط الاستثمارية لـ«قطر الوطني الأهلي»، عن أن البنك يعمل على ضخ وتوظيف النسبة الأكبر من أمواله في منح القروض لعملائه، على حساب الاستثمارات المالية وأذون الخزانة.

نرصد في مؤشر اليوم تطور النمو الفصلي لأصول «الإمارات دبي الوطني» خلال العقد الأخير، فيما تتناول فقرة «أخضر» تحليلًا عن دور الأقمار الصناعية المبتكرة فى الحد من انبعاثات الميثان.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.