قام البنك المركزي المصري بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من بنوك القطاع المصرفي بتنظيم معرض ديارنا لأ

بنك البركة,البنك المركزي المصري,البنك التجاري الدولي,CIB,وزارة التضامن الاجتماعي,بنك أبوظبي الأول,EBank,مؤشر الجنيه المصري,صُنّاع القرار,معرض ديارنا,عباس فايد



اقرأ في نشرتنا اليوم| «CIB» يحصد جائزة جديدة.. وبنك البركة ينضم لمبادرة «رواد النيل».. وعباس فايد في صُنّاع القرار

FirstBank

قام البنك المركزي المصري بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من بنوك القطاع المصرفي، بتنظيم معرض ديارنا لأصحاب الحرف اليدوية المختلفة بمقار البنوك بما يمثل فرصة للترويج لمنتجات الشباب والعارضين.

ارتفع مؤشر الجنيه المصري أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات أمس الأحد إلى 54.017 نقطة بنهاية التعاملات، مقابل 53.885 نقطة في نهاية تعاملات الخميس الماضي.

حصل البنك التجاري الدولي مصر، على جائزة أفضل بنك للتمويل المستدام في الأسواق الناشئة من مجلة جلوبال فاينانس لعام 2024.

أعلن بنك البركة عن انضمامه لمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري، كأول بنك إسلامي ينضم للمبادرة، حيث قام البنك بافتتاح مركز لخدمات تطوير الأعمال في محافظة الشرقية.

كشفت قائمة «First Bank» لرصد أداء أسهم البنوك المدرجة بالبورصة المصرية بختام تعاملات أمس الأحد، عن تصدر سهم البنك المصري لتنمية الصادرات «EBank» بعد ارتفاعه بنسبة 3.50%، ليغلق عند 28.98 جنيهاً بختام التعاملات، مقابل سعر فتح 28.00 جنيهاً.

نستعرض في مؤشر اليوم تطور أرصدة التسهيلات الإئتمانية الممنوحة من البنوك خلال أول 9 أشهر من 2023، فيما تقرأون في صُنّاع القرار تجربة عباس فايد مع بنك أبوظبي الأول - مصر.

للإطلاع على نشرتنا الإخبارية كاملة اضغط هنا.